عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبدالعال: "أوسوريو وصبحي" يتحملان مسؤولية خسارة الزمالك أمام الأهلي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن فريق الزمالك استحق الخسارة أمام النادي الأهلي في مباراة القمة في بطولة الدوري الممتاز، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي يوم الخميس الماضي. 

تصريحات رضا عبد العال بعد فوز الأهلي على الزمالك 

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة تن مع الإعلامي إسلام صادق :"من وجهة نظري أن أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك ومحمد صبحي حارس مرمى الفريق يتحملان مسؤلية خسارة فريق الزمالك أمام الأهلي في مباراة القمة ".

وتابع:"أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك خاض مباراة القمة أمام الأهلي بتشكيل خاطئ وهو سبب الخسارة الكبيرة ".

أرقام كولر مع الأهلي

وخاض السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر في سبتمبر من العام الماضي،  50 مواجهة بجميع المسابقات، فاز في 37، تعادل في 9 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات فقط أمام كل من ( ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني).

سجل لاعبو الأهلي في عهد كولر، 91هدفًا، واستقبلت شباكهم 28  آخرين.

وفي الدوري، يملك كولر سجل خالي من الهزائم رفقة المارد الأحمر، حيث فاز في 23 مباراة، كان آخرها الفوز بثنائية نظيفة على حساب فريق الاتحاد السكندري، وتعادل في 6 مواجهات.

ويملك الأحمر رفقة كولر، أعلى معدل تهديفي خلال هذا الموسم بالدوري، بتسجيلهم 54 هدفًا، كما أن الفريق هو الأقل استقبالًا للأهداف في البطولة بواقع 7 أهداف فقط.

كولر حصد مع الأهلي جميع البطولات التي شارك فيها، بداية من السوبر المصري، على حساب كلًا من الزمالك وبيراميدز، لقب كأس مصر على حساب الأخير، ولقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، وأخيرًا لقب الدوري المصري.

تصريحات حسام البدري بعد فوز الأهلي على الزمالك في الدوري 

أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي أن فريق الأهلي استحق الفوز ببطولة الدوري الممتاز ومباراة القمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، حيث أوضح المدير الفني السابق لمنتخب مصر أن إمام عاشور واحد من أهم الصفقات للفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال حسام البدري المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" الاستقرار الإداري والفني هو سر تتويج النادي الأهلي بالبطولات في المواسم الماضية".

وتابع:" نجحت مع الصفاقسي التونسي في التأهل للبطولة العربية و"إمام عاشور" مكسب كبير للأهلي حال انضمامه".

تابع موقع تحيا مصر علي