عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش عارفين نوصلها.. اختفاء ميرنا هشام نجمة أرب ايدول يثير الجدل وهذه حقيقة انتحارها

ميرنا هشام
ميرنا هشام

تصدرت ميرنا هشام الشهيرة بـ نجمة أرب أيدول، حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد الضجة العريمة التي أحدثها أصدقاؤها عبر صفحتها بـ “فيسبوك”، مشيرين إلى أنها أعلنت عن نيتها في الانتحار وبعدها احتفت بشكل مفاجئ ولم يستطع أي منهما الوصول لها، وفي ذلك الاطار يرصد تحيا مصر بذلك التقرير القصة وراء انتحار ميرنا هشام كاملة.

القصة الكاملة لـ انتحار ميرنا هشام

بدأ الحديث عن ميرنا هشام يتصدر السوشيال ميديا بعدما نشر أصدقاؤها مجموعة منشورات يريدون بها الوصول لـ ميرنا هشام وذلك بعدما كتبت صديقة لها: بجد زعلتيني عليكي ياميرنا ليه تعملي كدا في نفسك  دا انتي ليكي مستقبل جميل الانتحار عمره مكان حل.

ميرنا هشام

بعدها فزع جميع متابعيها وأصدقائها المقربين من هذا المنشور وبدأوا يتسائلون عن سر اختفائها، مشيرين إلى أنه لم يتبينوا من حقيقة انتحارها حتى الأن وحاول الوصول لها لكن دون جدوى، فجاءت منشوراتهم: في ايه صحيح ميرنا انتحرت ؟! مش عارفه أوصلها ومحدش بيرد عليا.

مش عارفين نوصلها.. استغاثة أصدقاء ميرنا هشام في محاولة الوصول لها

وكتبت إحدى صديقتها: “حد عنده اي معلومات ياجماعه هيا انتحرت ليه وهيا عايشه ولا بعد الشر عنها والله زعلت اووووي ربنا يلطف بيها دي بنوته جميله خالص، ميرنا حبيبتي طمنيني والنبي عليكي يارب تكون الاخبار دي غلط  يارب، لا حول ولا قوه الا بالله صوتها كان جميل أوي ياريت حد يطمنا عليها”، وغيرها من هذه المنشورات.

حقيقة انتحار ميرنا هشام

وفي منشور غير مباشر كشفت إحدى صديقتها حقيقة انتحارها، حيث رحبت بعودتها مطالبة الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل، ما يدل على أنها لازالت على قيد الحياة حتى الأن، ولكن لم يخرج أي أحد من أسرة المطربة ميرنا هشام ليطمئن أصدقائها أو جمهورها على حالتها الصحية أو الرد عن انباء انتحارها واختفائها المفاجيء والتي لم تكشف عن سبب هي الأخرى.

ميرنا هشام

وجاء أخر منشور نشر على صفحتها على هذا النحو: حبيبتي ياميرنا سلامتك الف سلامه ربنا يتم شفاكي علي خير اوعي تيأسي من رحمة الله.

 

تابع موقع تحيا مصر علي