عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من علاء عبد العال بعد بقاء الداخلية في الدوري الممتاز

تحيا مصر

تحدث علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية عن بقاء فريقه في الدوري الممتاز بالموسم المقبل، بعد الفوز على أسوان اليوم برباعية مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على ستاد أسوان في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري. 

تصريحات علاء عبد العال بعد بقاء الداخلية في الدوري 

وقال علاء عبد العال في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "قدمنا ما علينا منذ تولي المهمة الفنية لفريق الداخلية، وكنا نستحق الفوز في مباريات كثيرة، وغاب التوفيق، ولكن ربنا عوضنا".

وأضاف: "كان دوري أن أقدم طموحا وأمل للاعبي الداخلية وهذا ما فعلته، وتعاملنا مع اللاعبين نفسيا، أهم من فنيا خلال آخر 48 ساعة"، واختتم: "فزنا على أسوان في أجواء صعبة أمام جمهور متحمس وملعب صعب".

مباراة أسوان والداخلية وغزل المحلة وحرس الحدود

هبطت أندية غزل المحلة وأسوان، لدوري القسم الثاني، وذلك بعد هزيمتهما أسوان برباعية مقابل هدفين أمام فريق أسوان، وهزيمة غزل المحلة، بثنائية مقابل هدف وحيد، أمام فريق حرس الحدود، خلال المواجهة الحاسمة والمثيرة التي جمعت بين الأربعة أندية مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022 2023.

تعرض فريق أسوان، لهزيمة قاسية بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، أمام فريق الداخلية، في واحدة من أقسى السيناريوهات التي مر بها فريق زهرة الجنوب.

في البداية تفوق الداخلية، بهدفين نظيفين، ليظن الجميع أن أسوان في مهب الريح، لكن بعد ذلك استطاع الفريق الأسواني، من تعديل النتيجة، التي أصبحت 2/2، وأخذ يبحث عن هدف التقدم وتأكيد بقائهم في الدوري، لكن دائمًا ما تأتي الرياح بما لا تشتهي السُفن، ليسجل فريق الداخلية، هدفين في الأوقات القاتلة من المباراة، ويضمن بقائه في الدوري، ويرسل بأسوان لدوري القسم الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي