عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يحذف تغريدات الإساءة بعد بلاغات حسني وجبر للنائب العام

ميدو
ميدو

قام أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، وعضو اللجنة الفنية بناديه، بحذف تغريدات من حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وجه فيها اتهامات باطلة إلى أسامة حسني لاعب الأهلي السابق، وجمال جبر مدير الإعلام بالأهلي .

جاء تصرف ميدو بحذف التويتات المسيئة بعد دقائق من قيام الثنائي أسامة حسني وجمال جبر بتقديم بلاغات للنائب العام ضد ميدو، على خلفية الأكاذيب التي كتبها على حسابه بموقع التدوينات القصيرة «تويتر».

بلاغ من أسامة حسني وجمال جبر ضد ميدو 

تقدم كل من أسامة حسني، لاعب الأهلي السابق والإعلامي بقناة ناديه، وجمال جبر، مدير الإعلام بالأهلي، ببلاغين إلى معالي المستشار النائب العام ضد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك الأسبق وعضو اللجنة الفنية بناديه؛ لقيامه بنشر أخبار كاذبة.

وتوجيه اتهامات باطلة إلى سالفي الذكر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ بهدف الإساءة والتشويه لأغراض تتنافى مع المبادئ وأخلاقيات المجتمع، جاء في البلاغين اللذين تقدم بهما المحامي الشهير محمد عثمان، أن «ميدو» خرج عن القواعد الأخلاقية دون سند أو دليل ولأسباب شخصية.

وحاول أن يستثمر كتاباته ووجه اتهامات لا أساس لها من الصحة؛ لإثارة الفتنة بين المنتمين للأهلي والزمالك، في الوقت الذي يحتاج فيه الوطن إلى التكاتف ووحدة الصف.

وطالب كلٌ من أسامة حسني وجمال جبر، بتطبيق القانون بحق «ميدو» لإيقاف مثل هذه التجاوزات والأكاذيب، والتي تتسبب في الاحتقان وإثارة المشاكل في الشارع الكروي.

تتويج الأهلي بالدوري

وعلى الرغم من أن الأهلي، حقق العديد والعديد من الأرقام القياسية والمميزة خلال الدوري الحالي، إلا أنه لازال بحاجة لبعض الأرقام كي يتساوى أو يتخطى الأرقام التي حققها حسام البدري، مع الفريق خلال دوري عام 2017.

فالنادي الأهلي في دوري عام 2017 الذي قاده فيه حسام البدري، جمع أكبر عدد من النقاط بواقع 89 نقطة، وسجل أكبر عدد من الأهداف في تاريخ النادي بواصع 75 هدفًا.

كما أنه حقق أكبر عدد من الانتصارات وهو 28 انتصارًا، إضافة لأنه لم يتلقى أي هزيمة، لذا أمام الأهلي خلال هذا الموسم بعض المهام الذي يأمل في إنجازها كي يحطم أرقام الموسم المُشار إليه.

وتأتي الأرقام التي يحتاجها الأهلي خلال الأربع مباريات المتبقية له خلال هذا الموسم، كي يُعادل أو يتخطى الأرقام المسجلة باسم البدري،  على النحو التالي:

_ الفوز في الـ 4 مباريات وجمع 12 نقطة

_  تسجيل 17 هدفًا للوصول لـ 75 هدف في الموسم، فالفريق حتى الآن سجل 58 هدفًا وهو الأعلى في الدوري.

_ الوصول لـ النقطة 90، فهو حاليًا جمع 78 نقطة، ومتبقي له 4 مباريات أمام كل من ( المقاولون العرب، حرس الحدود، بيراميدز، المصري البورسعيدي)، إذا فاز فيهم سيصل للنقطة 90 ويتجاوز عدد النقاط الذي حصل عليه الفريق في موسم 2017، وهو 89 نقطة.

_ الوصول لـ الفوز رقم 28 هذا الموسم، فحتى الآن الأهلي وصل لـ 24 فوز، وبحاجة حاليًا للفوز في المتبقي له خلال مشواره في البطولة.

_ عدم استقبال أي أهداف، كي يتساوى مع عد الأهداف الذي استقبله الفريق في موسم 2017، والذي كان وقتها 8 أهداف، وهو نفس العدد من الأهداف الذي تلقاه الفريق خلال الموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي