عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يستقر على موعد فتح باب القيد الصيفي للأندية

تحيا مصر

استقر مجلس ادارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على فتح باب القيد الصيفي للأندية يوم 27 يوليو الجاري استعدادا للموسم الجديد 2023 / 2024، الذي ينطلق في النصف الثاني من سبتمبر المقبل. 

اتحاد الكرة يستقر على موعد فتح باب القيد

وينتهي الموسم الحالي من الدورى والذى توج الأهلى بلقبه، يوم 26 يوليو من الشهر الجاري، وسيتم فتح القيد بعد نهاية الدوي بـ 24 وفقا تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا. 

الجدير بالذكر،أن مجلس إدارة اتحاد الكرة سوف يعقد إجتماعًا خلال الأيام المقبلة لمناقشة لائحة القيد والموافقة عليها ثم يخطر بها الأندية المشاركة في الموسم الجديد. 

حقيقة رحيل أوسوريو عن نادي الزمالك 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن الحديث عن رحيل أوسورير ليس له أساس من الصحة ومجرد شائعات كما هو معتاد خلال الفترة الأخيرة بعد أي إخفاق للفريق، موضحًا أن المدرب الكولومبي يلقى دعمًا كاملًا من مجلس إدارة نادي الزمالك، لاسيما وأن الفريق تحسن في المباريات التى خاضها قبل مواجهة الأهلي في الدوري. 

وأضاف المصدر، أن معظم مدربي العالم يرتكبوا أخطاء في مباريات وبطولات كبرى، والرجل تحدث بشكل صريح في المؤتمر الصحفي وأعترف بأن هناك بعض الأخطاء الجسيمة في تشكل الزمالك، مضيفا أن نادي الزمالك يحتاج الدعم والتكاتف خلال هذه المرحلة، لاسيما وأن الفريق يواجه أزمات إدارية ومالية كبيرة.   

قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في الدوري 

يدخل فريق نادي الزمالك مواجهة المقاولون العرب هو يحتل المركز الثالث برصيد 59 نقطة، بينما يجتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 44 نقطة. 

وتضم قائمة نادي الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي .

خط الدفاع : عمر جابر - محمد عبدالغني - محمد طارق - مصطفى الزناري  - حاتم سكر - أحمد محمود .

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عبد الله محمد - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد بلحاج - أحمد سيد "زيزو" - أحمد عبد الرحيم " ايشو" - إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - علي ياسر - محمد صلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي