عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. إنتر ميامي يعلن تعاقده مع ليونيل ميسي

تحيا مصر

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي والمملوك للأسطورة الإنجليزية دافيد بيكهام، تعاقده رسميًا مع النجم الدولي الأرجنتيني والمتوج ببطولة كأس العالم ليونيل ميسي، قبل لحظات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونشر إنتر ميامي مقطع فيديو يظهر خلاله ملعب الفريق وتم كتابة اسم ميسي باللون الزهري على جدار أسود، وهو لون الزي الرسمي للفريق الأمريكي، ومن ثم ظهر النجم الأرجنتيني ميسي، بقميص الفريق.

إعلان ميسي

وسوف يرتدي ميسي، صاحب الـ 36 عامًا، القميص رقم 10 مع الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميامي الأمريكي، وقال في مقطع الفيديو: "نعم يا شباب أنا هنا في إنتر ميامي". 

وسبق وأعلن ميسي في يونيو الماضي، قراره بالانضمام إلى إنتر ميامي، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وارتبط ميسي في البداية بخطوة العودة إلى صفوف برشلونة الإسباني، أو الانتقال إلى الدوري السعودي عبر بوابة نادي الهلال، قبل أن يستقر على إنتر ميامي.

هل شعرت بالضغط للأخبار التي كانت تخرج من برشلونة؟

لا لأن هناك العديد من الأشياء التي كانت تخرج من النادي، لا أعرف من أين كانت تأتي ولكن كان هناك الكثير من التسريبات والأخبار، لقد كان هناك حتى بعض الصحفيين الذين أعلنوا انتقالي لأندية أخرى، لقد أكدوا انتقالي للمنطقة العربية.

وفي برشلونة أخذوا الأمر كأن الأمر مُسلم به وفي اليوم التالي غيروا حديثهم، كان هناك الكثير من الحديث الذي يدور حولي لذا كنت أفكر فيما أعرفه وما أشعر به وأتعامل بناء على ذلك، لم أكن أتعامل نتيجة لما يقال لي.

في برشلونة كانوا يقولون إن عودتك تعتمد عليك بنسبة 99% وتشافي قال إن له اليد عليا لكن هناك شيء مفقود في ذلك العرض كيف مررت بذلك؟

لقد استمعت إلى القليل من كل ما قيل وما يحدث وما قاله تشافي لكنه كان قليلا مما كان يقوله مؤخرا، لقد أعطت "لا ليجا" الموافقة ولكن ليس من الواقعي أمن القرار قراري لأن العديد من الأشياء مفقودة وهو صيف طويل لا أرغب في المرور فيه بما مررت به من قبل.

فضلت اتخاذ القرار لإنهاء هذا والتحلي بالهدوء في الإجازة والتخطيط للمستقبل وما أعرف أنه سيكون ممكنا.

تابع موقع تحيا مصر علي