عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توماس توخيل: ماني لم يرقى لمستوى التوقعات الموسم الماضي.. لكن سنرى

تحيا مصر

استقر الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي بايرن ميونخ الألماني، على تحديد موقف الدولي السنغالي ساديو ماني، مهاجم العملاق البافاري، بشأن استمراره على ملعب «أليانز أرينا».

ساديو ماني انضم إلى بايرن ميونخ الألماني في الصيف الماضي ولكن حتى نهاية الموسم لم يتمكن اللاعب السنغالي من إثبات نفسه مثلما كان في ليفربول، وعانى رغم تحقيق لقب الدوري الألماني والسوبر المحلي.

تصريحات توماس توخيل 

وقال توخيل في مؤتمر صحفي اليوم: "ساديو ماني لم يرق إلى مستوى التوقعات في الموسم الماضي، الوضع التنافسي في النادي مرتفع للغاية بالنسبة له".

وأضاف: "لدينا العديد من اللاعبين الذين يجعلون الأمر صعبًا للغاية على ساديو ماني، اللاعب يعرف ذلك أيضًا، أنا أعرفه جيدًا وهو يعرف رأيي وكذلك موقف النادي".

وأوضح: "ساديو لديه عقد مع بايرن ميونخ، ويريد البقاء، ونحن نحترم ذلك شدة، لكننا في اليوم الأول فقط من تدريبات الموسم الجديد، ويمكن أن تحدث الكثير من الأشياء في كرة القدم".

ساديو ماني في الموسم الماضي مع بايرن ميونخ شارك في 38 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 12 هدف وصنع 6.

ما قالته صحيفة الرياضية السعودية

ووفقًا لـ صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن بايرن ميونيخ منح النصر الضوء الأخضر للتفاوض مع ساديو ماني، وأوضحت التقارير أن أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي في النصر عقد اجتماعًا مع الألماني بيورن بيزيمر، وكيل أعمال ساديو ماني في مدينة مايوركا الإسبانية من أجل التعرف على طلبات اللاعب.

وأشارت التقارير إلى أن بايرن ميونيخ حدد مبلغ 30 مليون يورو للموافقة على رحيل ماني لصفوف النصر.

وانضم ماني لصفوف بايرن ميونيخ الصيف الماضي وتوج بلقب كأس السوبر والدوري الألماني، الجناح البالغ 31 عامًا خاض 38 مباراة سجل خلالها 12 هدفًا وصنع 6 في جميع المسابقات.

اقتراب ماني من السعودية

ويعتبر الدوري السعودي أبرز المهتمين بضم ساديو ماني، خاصة بعد استقدام عدد كبير من النجوم العالميين لدوري روشن، على رأسهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وكاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي، وغيرهم، ويعد أهلي جدة أبرز المهتمين بضم الدولي السنغالي، مع بعض أندية الدوري الإنجليزي، إلا أن تقارير سعودية أكدت توصل الأهلي لاتفاق معه.

تابع موقع تحيا مصر علي