عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توماس توخيل يعلق على انضمام هاري كين إلى بايرن ميونيخ

هاري كين
هاري كين

فضّل الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، عدم الحديث عن التكهنات المنتشرة والأخبار المتداولة حول رغبتهم في الحصول على خدمات النجم الدولي الإنجليزي هاري كين، من صفوف الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام.

وأبدى بايرن ميونخ رغبة قوية في التعاقد مع هاري كين، نجم توتنهام، هذا الصيف، وسبق أن تقدم بطل الدوري الألماني بعرضين، في نافذة الانتقالات الصيفية لحسم صفقة صاحب الـ 29 عامًا، ولكن تم رفضهما.

تصريحات توخيل عن هاري كين

وسُئل توخيل عن الأمر، حيث رد في تصريحات نشرها الصحفي الشهير فابريزيو رومانو: "لن أعلق على اللاعبين الذين لا يمتلكون عقدًا معنا، ولكننا ننظر إلى هذا الموقف".

وأضاف توخيل : "إذا كنا مقتنعين بأن هناك لاعبًا ما سيساعدنا، فإننا سنسعى إليه".

الجدير بالذكر أن هاري كين لديه عقد مع توتنهام حتى صيف 2024، أي نهاية الموسم المقبل، ويرغب النادي اللندني في عدم رحيله.

هاري كين صاحب الـ ثلاثين من العمر في شهر يوليو المقبل، لديه عرض من فريق توتنهام لتجديد عقده مع زيادة راتبه إلى 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ولا يبدو أنه يريد الاستمرار.

بايرن ميونخ أرسل عرضًا أوليًا بقيمة 70 مليون يورو، لكن توتنهام رفضه، ويريد النادي الإنجليزي ما يتخطى قيمة اللاعب السوقية 120 مليون يورو.

ما قالته سكاي

شبكة "سكاي" ألمانية، أكدت أن بايرن ميونخ قدم عرضًا جديدًا لنادي توتنهام، بـ80 مليون يورو بالإضافة للمكافآت، من أجل إقناع سبيرز بالتخلي عن هاري كين.

وأشارت التقارير الألمانية من خلال مراسل الشبكة المذكورة أعلاه، فلوريان بليتنبيرج، إلى أن هاري كين يريد الانضمام إلى بايرن ميونخ، وذلك من أجل الفوز بالبطولات، حيث إن الهداف التاريخي لـ توتنهام برصيد 271 هدفًا لم يحقق أي لقب طوال مسيرته مع سبيرز.

توصية من توخيل

وأشارت إلى أن توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ يضع هاري كين على رأس أولوياته خلال هذا الصيف، ويتبقى على تعاقد هاري كين مع توتنام موسم واحد فقط ويأمل النادي في تجديد تعاقده.

تابع موقع تحيا مصر علي