عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من دافيد بيكهام على انتقال ميسي إلى انتر ميامي

تحيا مصر

علّق النجم الإنجليزي دافيد بيكهام، مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، على الإعلان الرسمي لـ صفقة الأسطورة الأرجنتينية والمتوج بكأس العالم قطر 2022 ليونيل ميسي، كان إنتر ميامي قد أعلن منذ قليل حصوله رسميًا على خدمات النجم ليونيل ميسي، صاحب الـ 36 عامًا.

ما كتبه بيكهام 

وكتب بيكهام عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام": "يبدأ الفصل التالي من قصتنا هنا، قبل 10 سنوات عندما بدأت تلك الرحلة، كنت أحلم بإحضار أعظم اللاعبين في العالم إلى ميامي".

وأضاف بيكهام: "لاعبون شاركوني الطموح عندما انضممت إلى لوس أنجلوس جالاكسي للمساعدة في تنمية كرة القدم في هذا البلد وبناء إرث في هذه الرياضة التي نتمتع بها كثيرًا".

وواصل بيكهام: "اليوم تحقق هذا الحلم، لا يمكنني أن أكون أكثر فخرًا بانضمام لاعب من مستوى ليو إلى نادينا، لكنني سعيد أيضًا بالترحيب بصديق وشخص رائع وعائلته الجميلة للانضمام إلى مجتمع إنتر ميامي".

بيكهام يكشف كواليس التعاقد مع ليونيل ميسي 

وقال بيكهام في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "منذ أسبوعين، استيقظت على حوالي مليون رسالة على هاتفي، كنت أفكر، ما الذي حدث؟ لا أتلقى عادةً هذا الكم الكبير من الرسائل، فجأة، سمعت أن ليو قد أعلن أنه سيأتي إلى ميامي".

وأضاف بيكهام: "من الواضح أنها لم تكن مفاجأة بالنسبة لي، لطالما قلت منذ البداية إنه إذا أتيحت لي الفرصة لإحضار أفضل اللاعبين في كرة القدم إلى ميامي في أي وقت من مسيرتهم المهنية سأفعل ذلك، لقد التزمت دائمًا بهذا الأمر لجماهيرنا".

وواصل بيكهام: "لذلك عندما أسمع أن أحد أفضل اللاعبين - إن لم يكن أفضل لاعب - الذي فاز بكل شيء في لعبة كرة القدم، والذي لا يزال لاعبًا رائعًا، ولا يزال شابًا وما زال يفعل ما يفعله، يريد اللعب لفريقي، كانت لحظة هائلة بالنسبة لنا".

تصريحات ميسي

وقال ميسي أثناء تواجده في الصين خلال حواره مع شبكة "Titan Sports": "قلت من قبل، 2022 كانت آخر كأس عالم لي، ليس لدي أي نية للمشاركة مرة أخرى في تلك البطولة، لماذا أشارك إذا كنت قد حققت كل البطولات الممكنة؟".

تابع موقع تحيا مصر علي