عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حماقي يستعد لـ طرح أغنيته الجديدة لمون نعناع

أغنية لمون بالنعناع
أغنية لمون بالنعناع

يستعد المطرب محمد حماقي لـ طرح أحدث أعماله الغنائية والتي أتت بعنوان لمون نعناع، وذلك في الساعات القليلة المقبلة عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية لمون بالنعناع لـ محمد حماقي

أغنية لمون نعناع لـ محمد حماقي

وروج محمد حماقي لـ أغنيته الجديدة لمون نعناع عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشر البوستر الرسمي للأغنية وعلق عليها: استنوا أغنيتي الجديدة لمون بالنعناع قريبا.

منشور محمد حماقي

ويتعاون في عمل فني جديد مع الموزع الموسيقي حاتم عبد العزيز “توما”، وذلك بعد تعاونهما سويا في وقت سابق في أغنية “عجبي” التي طرحت علي منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، ومن المتوقع  أن يكشف محمد حماقي التفاصيل الكاملة لأحدث أعماله الفنية مع “توما”، المقرر طرحها قريبا على منصات الموسيقى وموقع “يوتيوب”.

حماقي وألبومه الجديد

من ناحية أخرى، تحدث حماقي عن تفاصيل ألبومه الجديد، فقال: مفيش سينجل في صيف 2023، هيكون فيه ألبوم كامل، وهبتدي أنزل فيه بعد العيد، وأنا وأيمن بجت قمر مشتغلناش الألبوم اللي فات بس السنة دي فيه مشاريع كتير في الألبوم إن شاء الله، مشيرًا إلى أن هناك مشروع ديو يتم التحضير له في الفترة الحالية، وسيتم الإفصاح عن تفاصيله بعد الاتفاق عليه.

محمد حماقي وعلاقته الزوجية

من ناحية أخرى، تحدث محمد حماقي في أخر ظهور له في وسائل الاعلام مع صاحبة السعادة، اسعاد يونس عن علاقته بزوجته نهلة، وانفصالهم وعودتهم مرة أخرى بعد عامين الانفصال، مشيرا إلى أنه لم يعلن انفصاله عن زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي كما يفعل البعض من نجوم الوسط الفني، مؤكدا على أن عودتهما كانت رومانسية للغاية وأنه نقل منزلة مخصوص لتكون زوجته قريبة من منزل أهلها

وكان حديث محمد حماقي عن انفصاله عن زوجته بمثابة مفاجأة للجمهور والمشاهدين لحلقة اسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، إذ أنه يعد المرة الأولى التي يصرح بها حماقي بأمور خاصة بحياته الشخصية والزوجية.

تابع موقع تحيا مصر علي