عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاحها في مسلسل ليه لأ 3.. إنجي علي تشارك في فيلم مرعي البريمو

انجي علي
انجي علي

أعلنت الإعلامية إنجي علي مشاركتها في فيلم مرعي البريمو، الذي من المنتظر طرحه في السينمات يوم 2 من شهر أغسطس المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إنجي علي عبر إنستجرام

انجي علي تشوف جمهورها لـ فيلم مرعبي البريمو

ونشرت إنجي علي البوستر الرسمي الخاص بشخصيتها في الفيلم، وعلقت عليه قائلة: "استنونا مع مرعي البريمو يوم 2 أغسطس في جميع دور العرض إن شاء الله، يهمني رأيكم أوي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لرؤيتها في الفيلم.

نجاح إنجي علي في مسلسل ليه لأ 3

وجاء ذلك بعد أن حققت إنجي علي نجاحًا كبيرًا من خلال دورها في مسلسل ليه لأ 3، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام الأخيرة إشادات واسعة بالإعلامية إنجي علي، عقب عرض مشاهدها في الحلقة السادسة والسابعة من المسلسل.

وحرص عدد كبير من الجمهور على إبداء آرائهم في دورها وأدائها التمثيلي، وجاءت بعض الآراء، كالآتي: “الظريف أن إنجي علي مثلت الدور حلو جدًا”.

وكتب متابع آخر: “حابب أقول أني بجد حبيت تمثيل إنجي علي في ليه لأ 3.. تمثيلها حلو أوي وعاملة دور مراة الأب بشكل طبيعي لحد دلوقتي بدون مثالية زايدة أو أفورة في وحشية مراة الأب، تقريبا النموذج ده كان مختفي من الدراما”.

أبطال فيلم مرعي البريمو

ويذكر، أن فيلم مرعي البريمو من بطولة محمد هنيدي إلى جانب النجوم غادة عادل وأحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، وهو فكرة محمد هنيدي، وتأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

ومن ناحية أخرى، تقدم الإعلامية إنجي علي برنامج أسرار النجوم، الذي يذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، كل يوم خميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة، وتستضيف فيه باقة من ألمع نجوم ونجمات مصر والوطن العربي، ليتحدثوا عن تفاصيل أنجح أعمالهم الفنية على مستوى السينما والتلفزيون، ولكي يفتحوا قلوبهم أمام الجمهور، ويكشفوا تفاصيل لأول مرة تخص حياتهم الشخصية والفنية أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي