عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنان سعد الصغير.. تفاصيل

سعد الصغير وعضو برفقته
سعد الصغير وعضو برفقته _ أرشيفية

حرص الفنان سعد الصغير على نعي وفاة عضو بفرقته يدعى محمود روسيا، وذلك من خلال نشر صورته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد نعي سعد الصغير لوفاة عضو بفرقته.

نعي سعد الصغير لوفاة عضو بفرقته

وكتب سعد الصغير: انا الله وان الله راجعون  ربنا يرحمك ياروسيا.. ياريت كل حد عندي يدعي لي محمود روسيا ابني وصاحبي واخويا وقصه كفاح معايا انا ومحمد اخويا الله يرحمهم يارب ياغالي في جنه ياحبيبي  هتوحشني يا روسيا ربنا يرحمك ياغالي يارب 🤲. 

حقيقة انفصال برلنتي عامر عن سعد الصغير 

على الصعيد الآخر، كشفت برلنتي عامر، زوجة الفنان سعد الصغير، حقيقة انفصالها عن المطرب الشعبي، خلال الفترة الماضية، بعد اكتشافها لخيانته المستمرة.

وقالت برلنتي عامر خلال لقائها مع برنامج “قعدة ستات”، الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة “القاهرة اليوم”: "أكتشفت خيانة سعد، لأننا منزلين ابلكيشن عند بعض وبنشوف كل يوم بشوف بيروح فين، ولقيته في مكان في حدائق الأهرام، وعرفت أنه بيقابل واحدة  معرفة ولكن مش صاحبتي، وقابلتني من 3 سنين قالتلي هخطف منك سعد، ومزهقتش وفضلت وراه، ولما عرفت كلمتها اتصدمت في سعد نفسه ازاي يعمل كدا وهو من 3 سنين كان بيشتم عليها وعملها بلوك".

وردت برلنتي عامر على الانتقادات التي طالتها بسبب تشهيرها المستمر بزوجها سعد الصغير، قائلة: "والناس مش طمعانة في سعد الصغير عشانه هو لا عشان برلنتي أنا، اللي خطفته مش حطاه في دماغها ولكن هي شايفة سعد معاه فلوس بس رغم أنه 53 سنة، ولكن هي طمعانة فيه حتى بعد عيد ميلادي اللي عملهولي، هي عايزة تتشهر وتطلع معاه في كليبات ومكنتش أعرف أن سعد يعمل كدا وينزل مستواه".

كما أكدت برلنتي عامر على أنها لم تنفصل من زوجها سعد الصغير، قالت: "متطلقناش رسمي وأنا كتبت على فيس بوك انفصال ولكن هو مأعلنش، ومش راضي يطلقني، وعرفت حاجات صعبة بعد ما أعلنت انفصالنا، سعد الصغير اللي اتشهر بسببي واشتغل كتير بعد ما أتجوزني، ولكن اما اتجوزنا قالي رجعتي سعد الصغير لمجده تاني".

سعد الصغير يحرر محضر ضد رانيا صالح


من جانبه، حرر المطرب سعد الصغير، محضرًا بقسم شرطة الهرم، ضد رانيا صالح،  يتهمها بالادعاء الزواج به والطلاق منذ فترة.


وعلق المطرب سعد الصغير على الأخبار التي تداولت، بعد تحرير فتاة محضرًا له في قسم الهرم، تتهمه وزوجته برلنتي عامر بالتعدي عليها في منزلها، والزواج به والطلاق منذ فترة، قائلا: لا اتجوزتها ولا طليقتي، وهي مجرد فتاة تعمل في ملهى ليلي، وقامت بعمل محضر تتهمني فيه بالكذب، ومش هسيب حقي، وانا ولا تعديت عليها ولا عملت أي حاجة ضدها".

يذكر أن سيدة تدعى رانيا صالح، حررت محضرًا بقسم شرطة الهرم تتهمه وزوجته، بالتعدى عليها ومحاولة اقتحام منزلها، وتتهمه بالسب والقذف بسبب خلافات بينهما، مشيرة في المحضر إلى أنها طليقته.

وطلبت رانيا صالح أخذ تعهد على الفنان سعد الصغير وزوجته بعدم التعرض لها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي