عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة حسن الرداد.. طرح البوستر التشويقي الأول لفيلم بلوموندو

بوستر فيلم بلوموندو
بوستر فيلم بلوموندو

طرح الفنان حسن الرداد البوستر التشويقي الأول لفيلمه الجديد بلوموندو، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات حسن الرداد عبر إنستجرام

وعلق حسن الرداد على البوستر قائلًا: "البوستر التشويقي لفيلم الكوميديا بلوموندو، قريبًا، تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، إخراج ياسر سامي، إنتاج سامر المحضر.

تجربة حسن الرداد في حفل الذكريات

وسبق وأن أعرب الفنان حسن الرداد عن سعادته بحضور حفل الذكريات التي أقيمت أمس في المملكة العربية السعودية، للاحتفاء بالموسيقار هاني شنودة، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي.

وقال الرداد: الأجواء كانت أكتر من روعة والناس كلها كانت سعيدة.. الحفلة كانت منظمة على أعلى مستوى والناس كلها كانت موجودة بحب عشان تشوف اللحظة دي، وأنا من ملايين الناس اللي تربت على مزيكا هاني شنودة واتأثرت بيها، خصوصا الموسيقى التصويرية للأفلام الرائعة والخالدة في تاريخ السينما عندنا".

وتابع: كان فيه عرفان بالجميل من كل النجوم أبرزهم عمرو دياب ومحمد منير وأنغام وأحمد عدوية، ودا دليل على حب وتأثير موسيقى الأستاذ هاني شنودة اللي عايشة من زمان”.

حسن الرداد يوجه رسالة لـ أميتاتب باتشان

وكان قد وجه حسن الرداد رسالة إلى الفنان العالمي أميتاب باتشان، وذلك أثناء تواجدهما في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023، ليعرب عن مدى حبه الشديد له، فظهر في فيديو نشره الرداد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو يقول له: “كل الناس في الشرق الأوسط عارفين بحبك قد اي.. أنت نجمي المفضل وأصبحت ممثل بسببك وشرف لي لقائك اليوم، وأتمنى التمثيل معك ولو دور صغير”.

ليرد عليه أميتاب باتشان، قائلا: التقينا مجددا بعد لقائنا في القاهرة وتبادلنا الرسائل، أنا سعيد للقائك وأتمنى لك الأفضل دائما.

تصريحات حسن الرداد في صاحبة السعادة

وفي وقت سابق، حل الفنان حسن الرداد ضيف على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية والفنان اسعاد يونس على شاشة قناة dmc، والذي كشف خلاله عدد من التصريحات الجريئة يرويها لأول مرة، ومدى عدم تقبله لفكرة وفاة والدته، كالآتي:

  • سمير غانم توفي في الغرفة اللي توفيت أمي بها وكنت بحاجة لعلاج نفسي.
  • لما حصلت وفاة أمي مكانش عندي وقت أحزن، وإتحطيت في مسؤولية مع أختي.
  • بعد وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز مريت بالأسى وتجربة مؤلمة في وقت أنا كنت محتاج فيه لعلاج نفسي، أو إني أقعد في مكان بعيد.
تابع موقع تحيا مصر علي