عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزيز مرقة يكشف حقيقة زواجه من لينا الطهطاوي| تفاصيل

عزيز مرقة - لينا
عزيز مرقة - لينا الطهطاوي

حرص المطرب عزيز مرقة التعليق على شائعات زواجه من المذيعة لينا الطهطاوي، التي انتشرت في الفترة الأخيرة، وذلك خلال لقاء له ببرنامج جوسيبس المذاع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد تصريحات عزيز مرقة

رد عزيز مرقة على شائعات زواجه من لينا الطهطاوي

وقال عزيز مرقة: أنا ببقى مستغرب أوي الناس اللي على السوشيال ميديا ازاي بيبقوا حاسين أنهم فاهمين القصو كلها، من حاجتين شافوها على السوشيال ميديا.

وتابع: بس أنا ولينا كنا عارفين أننا عايزين نشتغل مع بعض أول ما اتعرفنا في ذا بلايند ديت، بعدها قعدنا نتكلم، ومش مصدق أننا أخيرا عملنا الكليب، وكان طبيعي يكون فيه مشهد أننا متجوزين، وأول مرة أشوف لينا كان في البرنامج.

جدل ارتباط عزيز مرقة ولينا الطهطاوي

وسبق وأن  نشر عزيز مرقة صورة له مع المذيعة لينا الطهطاوي، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: “مجنناني”.

ومن بعدها تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ذلك المنشور على نطاق واسع، وكانت تعليقاتهم تشير إلى ارتباط مرقة ولينا بعد أن جمعتهم قصة حب.

ولكن مع البحث تبين أن الصورة من كواليس فيديو كليب جديد يستعد عزيز مرقة لطرحه مؤخرًا بعنوان “مجنناني”، وتظهر لينا الطهطاوي في الفيديو كليب كـ موديل.

تأليف عزيز مرقة لموسيقى الراز

وسبق وأن قال عزيز مرقة عن موسيقى الزار في لقاء تلفزيوني له: كان الاسم من ضمن  مشروع التخرج بحيث انه درس تأليف الاغاني فى أمريكا، فبدأ يجمع الموسيقى العربي والروك والجاز  ومن هنا ولدت موسيقى الراز.

وعن كليب الأغنية أكد انها حالة غريبة بدأ اللحن عندما كان في اسطنبول بالصدفة لتصوير أغنية غيرها ثم بدأ يظهر أمامه لحن الأغنية ثم بدأ يكتب كلماتها وسجلها ف إسطنبول فى الشارع ونسب نجاح الكليب بسبب الحالة الطبيعية فى شوارع تركيا

وأوضح مرقة أنه كان يريد أن يدرس إدارة أعمال حتي يستطيع أن يخطب البنت التي يحبها ولكن مجموعه خيب أمله، ووالده كان يشجعه على تعمق الموسيقى و استبشر به انه سيكون له شأن في المجال الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي