عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر الشناوي يكشف تفاصيل علاقته بـ ابن زوجته: عايش معايا بقاله 6 سنين وبعتبره ابني

عمر الشناوي
عمر الشناوي

كشف الفنان عمر الشناوي عن تفاصيل علاقته بـ ابن زوجته حمزة، وذلك خلال لقاء له ببرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات عمر الشناوي

تصريحات عمر الشناوي عن ابن زوجته

وقال عمر الشناوي: حمزة ابن مراتي عايش معانا في أيام الأسبوع اللي هي الخمس الأيام المدرسية، وفي الإجازة بيبقى مع باباه، واحنا عايشين مع بعض 6 سنين دلوقتي.

وتابع: وهو ذكي ذكاء خارق، مخه أكبر من سنه بكتير، ودايما بيطلعني غلطان، ولما يسألني سؤال علمي فأرد يقوم مصححلي، وحمزة هو ابن محمد الكيلاني، وأنا مش بعتبره صديقي، احنا ولادنا اخوات فهو أخويا.

أما عن علاقته بزوجته قال عمر الشناوي: أنا كنت متجوز قبل هند مراتي والجوازة قعدت 3 سنين، وبعدها كان فيه فترة تخبيطية في حياتي، وارتباك فكري، لحد ما قابلت هند، كانت حقيقية معندهاش تلاعب في الكلام ولا في الفكر، وأهلها من أجمل البني آدمين اللي قابلتهم في حياتي.

عمر الشناوي يتألق في مسلسل النزوة

ومن الجدير بالذكر أن عمر الشناوي تألق في مسلسل النزوة، الذي تدور أحداثه حول قصة حب تنشأ بين رجل وامرأة يعيشان علاقة شائكة ومعقدة، فالرجل متزوج ولديه ثلاثة أولاد، وامرأة متزوجة خسرت طفلها، وتعاني من خلافات ومشاكل مع عائلة زوجها، حيث تبدأ القصة عند وقوع جريمة قتل، ثم تعود الأحداث لتبين كيف التقى الحبيبان عن طريق الصدفة.

وكيف عاشا مغامرة مرت بعراقيل كثيرة، وكيف غيّرت نزوة حياة كل منهما، وعكّرت صفو علاقته بأسرته، وعند ارتكاب جريمة قتل، ستنقلب كل الموازين، فمن هم المتهمين، ومن هو المستفيد من هذه الجريمة، وهل هو المرتكب الحقيقي لها؟.

ومسلسل النزوة من بطولة كلًا من مراد مكرم، عائشة بن أحمد، خالد النبوي، سالي شاهين، عمرو صالح، ونور محمود ، زياد النبوي، بمشاركة مجموعة من الضيوف منهم سلوى محمد علي، رمزي العدل، ميريت الحريري، نهى الخولي وآخرين، وتولى محمود دسوقي الإشراف على تطوير المحتوى، وكتب السيناريو وحوار محمد الحاج، بمشاركة يمنى خطاب وياسمين زهدي، ومن إخراج أمير رمسيس.

تابع موقع تحيا مصر علي