عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. إنجي علي تستضيف صفاء أبو السعود في برنامج أسرار النجوم

صفاء أبو السعود -
صفاء أبو السعود - إنجي علي

تحل الفنانة والإعلامية القديرة صفاء أبو السعود ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي يذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، وتقدمه المذيعة إنجي علي، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول صفاء أبو السعود في برنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن تتحدث صفاء أبو السعود عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية، في مجال الغناء والتمثيل، والتقديم التلفزيون، ومؤكد أن الحلقة ستشهد تصريحات وانفرادات تُكشف لأول مرة.

صفاء أبو السعود واحتفالية اليوم العالمي للمرأة

وسبق وأن أعربت الفنانة صفاء أبو السعود عن مدى سعادتها بمقابلة السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتكريمها لها، وذلك خلال احتفالية اليوم العالمي للمرأة.

وقالت الفنانة صفاء أبو السعود خلال مداخلة هاتفية في برنامج الستات ميعرفوش يكذبوا الذي يُعرض عبر قناة CBC وتقدمه كلًا من الفنانة منة عبد الغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين، بأنها شعرت خلال لقائها بالسيدة انتصار السيسي بأنها شقيقتها وصديقتها أو جارتها، واصفه بأنه شعور مختلف وغريب.

وتابعت: ابتسامة قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي بها صفاء وصراحة ونعومة تصل إلى القلب مباشرةً، والتكريم أسعدني إلى مالا نهاية.

ومن جانب آخر، كانت الفنانة صفاء أبو السعود قد شاركت في مؤتمر الأمم المتحدة للدول الأطراف باتفاقية المناخ، وذلك في افتتاح مهرجان أطفال العالم وذلك في دورته الثالثة، وشاركت صفاء في بعض الفقرات الفئة والاستعراضية على المسرح وتفاعل معاها الأطفال والحضور، حيث قامت باستعراضها الشهير والمحبب للجميع فرحة مصر.

برنامج “أسرار النجوم”

وتعتمد فكرة برنامج “أسرار النجوم” على محاورة كبار النجوم والنجمات في مصر والوطن العربي، وكذلك من هم خلف الكاميرات للحديث عن مجمل أعمالهم الفنية الناجحة، والعديد من الأمور الأخرى التي تخص حياتهم الشخصية والمهنية أيضًا، وحل الأسبوع الماضي في البرنامج الفنانة السورية ريام كفارنة.

وكشفت الفنانة السورية ريام كفارنة عن نجومها المفضلين سواء من سوريا أو من مصر، وقالت ريام كفارنة: أحب سلافة معمار ونادين تحسين، ومن الرجال باسل خياط هو الممثل المفضل عندي، ومن مصر بحب منة شلبي ومنى زكي وفيه فنانات شابات جداد رائعين حاليا، وفي مصر ما زالوا يعطون المواهب حقهم ويعطوهم أدوار البطولة ومصر قوية في صناعة النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي