عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك ينهي الدوري بتعادل محبط أمام فاركو بهدفين لكل فريق

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سقط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في فخ التعادل الإيجابي أمام فاركو بهدفين لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ال٣٤ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل أهداف المباراة

سجل سيد نيمار الهدف الأول للزمالك أمام فاركو في الدقيقة ٢٦ من عمر المباراة، حيث تبادل سيد عبد الله تمرير الكرة داخل منطقة الجزاءجهة اليمين مع عمر جابر ثم سدد الكرة لتمر على يسار الحارس.

وأضاف إبراهيما نداي الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة ٣٢ من عمر المباراة، حيث استخلص سيف الجزيري الكرة من مدافع فاركو ومررهالنيمار ارتدت لنداي الذي سددها بقوة في شباك فاركو.

وأحرز سيف تيري الهدف الأول لفاركو أمام الزمالك في الدقيقة ٦٠ من عمر المباراة ، حيث استلم سيف تيري الكرة من هجمة سريعة وتوغلداخل منطقة الجزاء جهة اليمين وسدد الكرة بقوة لتمر داخل الشباك.

وأدرك سيف تيري هدف التعادل لفاركو أمام الزمالك في الدقيقة ٧٢ من عمر المباراة، حيث أرسل رزقي حمرون الكرة لداخل منطقة الجزاءمن الركلة الثابتة وحولها سيف تيري براسية مرت لداخل الشباك.

تشكيل الزمالك لمواجهة فاركو

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع: حاتم سكر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري  - محمد طارق

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمر جابر -  سيد عبدالله "نيمار.

خط الهجوم : سيف الجزيري - إبراهيما نداي - أحمد سيد "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم وأحمد محمود ومحمد حسام "بيسو" وعبد الله محمدوأحمدبلحاج وأحمد عبد الرحيم إيشو ومحمد صلاح وعلي ياسر.

تابع موقع تحيا مصر علي