عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة كاملة لـ تعرض والدي نادين الراسي للضرب على يد شقيقتها ورد صادم من الأخيرة

نادين الراسي وشقيقتها
نادين الراسي وشقيقتها

تصدرت أزمة نادين الراسي، شقيقة الراحل جورج الراسي حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة والصحف اللبنانية، وذلك بعدما انتشر تسجيل صوتي مسرب لـ نادين وهي تكشف عن تعرض والديها للضرب على يد شقيقتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير القصة الكاملة لـ أزمة نادين الراسي وتعرض والديها للضرب

أزمة نادين الراسي وتعرض والديها للضرب

بدأت الأزمة بـ تسجيل صوتي مسرب نشرته طليقة جورج الراسي حيث كانت يحتوي التسجيل على مكالمة هاتفية بين جويل ونادين الراسي تطمئن فيها على ابن شقيقها الذي خضع لعملية جراحية ولتفسر السبب الذي منع كل من والديها من التواجد معها في المستشفى.

وأشارت نادين الراسي ان والديها  تعرضا للضرب كي يتنازلا على كل ما يملكه الراحل جورج، موضحة: كسروا عربياتهم، وجالي تهديدات بالقتل وفي شيء مش طبيعي، ووالدي رفع قضية عليهم.

أول تعليق من شقيقة نادين الراسي

وخرجت ساندرين، شقيقة جورج الراسي ونادين الراسي للرد على تلك الأقاويل، فقالت: أختى نادين الراسي غيرانة من حبي الكبير لأخي الراحل، وكيف أنني ما زلت أرتدي الملابس السوداء في الوقت الذي ظهرت فيه بعد أيام قليلة من وفاته مرتدية فستانا أحمر ورقصت في أماكن السهر.

وتابعت حديثها: ما تقوم به نادين هو مرض نفسي ومجرد مسرحية لتسليط الضوء على نفسها، واستعطاف الجمهور على الرغم من أنها كانت على خلاف مع شقيقي الراحل عند وفاته وكانت عاملة بلوك لجورج، ولم تكن تحبه لأنه كان ضد أسلوب حياتها.

وفاة جورج الراسي

وكان قد توفى جورج في صباح يوم السبت الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري، نتيجة اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولي الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية، ليلقى مصرعه على الفور عن عمر ناهز 39 عاما، وأفيم عزاء الراحل في القديسين سارجيوس وباخوس، أما عن تشييع جثمانه بحضور عدد كبير من نجوم الفن ووسط انهيار شقيقته نادين الراسي التي حرصت على الحديث عن وفاته بتصريحات غامضة، مشيرة إلى أنها تعرض للتقل ولم يكن الحادث على قبيل الصدفة

تابع موقع تحيا مصر علي