عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أول تعليق من الموسيقيين على حفل ترافيس سكوت بمصر: منتظرين موافقة الجهات الأمنية

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

أثار المطرب ترافيس سكوت جدل كبير في الأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما أُعلن عن إقامة حفل غنائي في مصر، حيث استقبل الشعب المصري هذا النبأ بهجوم عنيف وذلك بسبب اتهامه بممارسة طقوس ماسونية في حفلاته وبأنه من مناصري حركة الأفروسينتريك.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موقف نقابة المهن الموسيقية من حفل ترافيس سكوت بمصر

موقف نقابة الموسيقيين من حفل ترافيس سكوت بمصر

وتواصل موقع تحيا مصر مع الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، ليكشف موقف نقابة الموسيقيين، فقال:  الجهة المسؤولة عن اصدار تصاريح الاجانب هي نقابة المهن الموسيقية، ولكن الموافقات دي بتكون مشروطة بالجهات الامنية المختصة، فإحنا في انتظار موافقتها ولو رفضت مش بنطلع التصريح، لأن الجهة الأمنية عندها المعلومات المش متوفرة عن النقاب.

وتابع حديثه، قائلا: والنقابة بتوافق من الناحية الفنية فقط واللي سمعناه مش تقييم فني للمطرب دي كلها حاجات أمنية متخصناش ولو النقابة أصدرت تصريح والجهات الامنية رفضت بيتلغي التصريح فورا.

جدل حول حفلات ترافيس سكوت

يذكر، أنه تتضمنت حفلات ترافيس سكوت المأساوية في بعض البلاد الكثير من الذعر بين الحضور  وحالات الوفاة للجمهور، ومنها، حفل ترافيس سكوت المأساوي في أستروورلد في 5 نوفمبر 2021، حيث نقل300 شخص إلى المستشفي للعلاج، بينهم أطفال في سن العشر سنوات، نتيجة تدافع بين الجمهور في اتجاه منصة الغناء ما تسبب في إحداث الذعر بين الحضور، وأدى ذلك إلى وفاة 8 أشخاص والعديد من الاغماءت، وذلك وفقا لتصريحات رئيس إدارة الإطفاء في هيوستن، صمويل بينا، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب الحفل.

مطالبات لـ إلغاء تصريح حفل ترافيس سكوت

من جانبه أعلن المحامي عمرو عبد السلام عن تقدمه بدعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، ضد وزارة السياحة والآثار لإلغاء تصريح الحفل الغنائي للرابر الأمريكي ترافيس سكوت.

وكانت قد ترواحت أسعار تذاكر حفل ترافيس سكوت في مصر بين فئتين، الأولى برميوم وقيمتها 4 آلاف جنيه، والثانية VIP Golden Circle بـ6500 جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي