عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الجسمي يطرح الوردة ارتاحت بالتعاون مع فايز السعيد

الوردة ارتاحت
الوردة ارتاحت

طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي أحدث أغنياته المنفردة عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب تحت عنوان الوردة ارتاحت، وذلك بعد مجموعة من الأغنيات الناجحة والمميزة، والتي حققت انتشاراً واسعاً بين الجمهور في الإمارات والوطن العربي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية الوردة ارتاحت لـ حسين الجسمي

حسين الجسمي وأغنية الوردة ارتاحت

 ويجدد الجسمي تعاونه في أغنية "الوردة ارتاحت" مع ألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد، ومن توزيع الموزع الموسيقي نور هاشم، وقام بعملية المكساج والماستر جاسم محمد.

ويقول مطلع الأغنية: إذا طاحت الوردة من يدينك اتركهالأنها إذا طاحت من يدينك ارتاحتوإذا طاحت الدمعة من عيونك امسكهاوأخاف المقام يطيح معها.

وعرضت الأغنية بشكل حصري عبر قناة حسين الجسمي الرسمية في موقع YouTube من خلال فيديو خاص ممنتج تضمن كلمات الأغنية كاملة، الى جانب بث الأغنية عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وباتت متوفرة في جميع المتاجر والمنصات الموسيقية الإلكترونية المختلفة.

أخر أعمال حسين الجسمي

وسبق وطرح المطرب حسين الجسمي أغنية جديدة له بعنوان بلبطة، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وهي من من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع ومكس وماستر عمرو الخضري، وحققت الأغنية نجاح واسع وحصدت على إشادات عارمه.

وتقول كلماتها: “عايز اطلع مصيف وأصيّف وأشوف البحر عايز اعمل tan وابقى ف روقان وافصل م الحر وابعد ع الناس واشرب أناناس وأجيب نضارة اقعد ف الشمس ياه ع الإحساس واقضّيها بلبطة بلبطة عايز ابقى مفرفِش ومنعنش فاكك و fresh”.

أغنية ياخبر لـ حسين الجسمي

كما تألق أيضا في أغنية "يا خبر" والتي أتت بكلمات وأفكار مميزة قريبة من الوجدان وتصل الى المشاعر دون استئذان، وقريبة من الأسلوب الحياتي اليومي، حيث يقول فيها: أنا كنت فاكر مفيش كده.. بس طلع في كل اللي قلت مفيش منّه.. هو معدّيه هودّي وشّي م الحب فين وأنا اللي لسّه لحد يومين طلّعت فيه كل العِبر ياخبر.. ياخبر... ياخبر.. ياخبر.

تابع موقع تحيا مصر علي