عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستعيد محمود علاء في البطولة العربية.. اعرف التفاصيل

محمود علاء
محمود علاء

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  الجهاز الإداري لفريق الزمالك تواصل خلال الساعات القليلة الماضية مع محمود علاء لاعب الفريق المعار لصفوف الاتحاد السكندري.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"الجهاز الإداري أخطر اللاعب بعودته للتدريبات الجماعية بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندري بنهاية الموسم الجاري".

وأضاف:" الجهاز الإداري طالب الحصول على جواز سفر اللاعب من أجل إنهاء إجراءات سفره مع بعثة الأبيض للسعودية استعدادا لخوض منافسات البطولة العربية".

ومن المنتظر أن تطير بعثة الزمالك إلى السعودية يوم 24 من الشهر الجاري، استعدادا لخوض منافسات البطولة العربيةالمقرر إنطلاقها يوم 28 من الشهر ذاته.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة التي تضم معه أندية النصر والشباب السعوديين والاتحاد المنستيري التونسي.

انتهى مشوار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مسابقة الدوري، بتعادل مخيب أمام فريق فاركو، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

مباراة الزمالك وفاركو 

وبانتهاء مباراة فاركو أمام الزمالك، يكون قد انتهى مشوار الأخير في المسابقة، باحتلاله المركز الثالث برصيد 60 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 17 مباراة، تعادل في 9 مواجهات، تلقى الخسارة في 8 مباريات.

مشوار الزمالك في الدوري 

وجاء مشوار الزمالك في الدوري على النحو التالي: 

_ خاض الزمالك 34 مباراة، جمع خلالهم 60 نقطة، واحتل المركز الثالث .

_ فاز الأبيض في 17 مباراة، تعادل في 9 مواجهات، تلقى الخسارة في 8 مباريات.

_ سجل لاعبو الزمالك 53 هدفًا، وهو ثاني أقوى الخطوط الهجومية بعد الأهلي.

_ استقبلت دفاعات الزمالك 36 هدفًا خلال 34 مباراة.

الزمالك يتعادل مع فاركو 

سجل سيد نيمار الهدف الأول للزمالك أمام فاركو في الدقيقة ٢٦ من عمر المباراة، حيث تبادل سيد عبد الله تمرير الكرة داخل منطقة الجزاءجهة اليمين مع عمر جابر ثم سدد الكرة لتمر على يسار الحارس.

وأضاف إبراهيما نداي الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة ٣٢ من عمر المباراة، حيث استخلص سيف الجزيري الكرة من مدافع فاركو ومررهالنيمار ارتدت لنداي الذي سددها بقوة في شباك فاركو.

وأحرز سيف تيري الهدف الأول لفاركو أمام الزمالك في الدقيقة ٦٠ من عمر المباراة ، حيث استلم سيف تيري الكرة من هجمة سريعة وتوغلداخل منطقة الجزاء جهة اليمين وسدد الكرة بقوة لتمر داخل الشباك.

وأدرك سيف تيري هدف التعادل لفاركو أمام الزمالك في الدقيقة ٧٢ من عمر المباراة، حيث أرسل رزقي حمرون الكرة لداخل منطقة الجزاءمن الركلة الثابتة وحولها سيف تيري براسية مرت لداخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي