عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريق عمل مسلسل بطن الحوت يحتفل بعيد ميلاد أسماء أبو اليزيد| صور

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد

حرص فريق عمل مسلسل بطن الحوت الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة أسماء أبو اليزيد داخل موقع التصوير، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أسماء أبو اليزيد عبر إنستجرام

حيث نشرت أسماء أبو اليزيد مقطع فيديو لها من خلال خاصية استوري، ظهرت فيه داخل لوكيشن تصوير ممسكة بـ كعكة عيد ميلاد، وكتبت: "شكرًا جزيلًا.. بطن الحوت".

أسماء أبو اليزيد في رمضان 2022

وكانت أخر أعمال أسماء أبو اليزيد الدرامية مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، بمسلسل “توبة”، الذي خاض بطولته إلى جانبها كلا من النجوم عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح، وعرض المسلسل على منصة شاهد الالكترونية وعلى شاشة قناة mbc مصر، وتصدر مسلسل توبه التريند خاصة بعد طرح أغنية «هرازيك» التي كانت في أولى الحلقات بالتعاون بين عمرو سعد ومطرب الراب عفرتو.

وتدور احداث المسلسل حول توبه “عمرو سعد” بعد أن قرر ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تفاصيل مسلسل بطن الحوت

وسبق وأن أعلن الفنان الشاب يوسف عثمان عن خروج مسلسل بطن الحوت، من السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث نشر يوسف صورة له من كواليس المسلسل، وعلق عليها قائلًا: تأجيل عرض مسلسل بطن الحوت، وعرضه خارج موسم رمضان إن شاء الله".

ويذكر أن مسلسل بطن الحوت تدور أحداثه حول صراع بين رجال الدين وتجار المخدرات، وهو من بطولة اسماء ابو اليزيد، باسم سمرة، محمد فراج، وعدد من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي