عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتز هشام: نيللي كريم مكانتش بتتعامل معايا كنجمة.. ودا أصعب مشهد واجهني في مسلسل ليه لأ 3

معتز هشام
معتز هشام

كشف الفنان الشاب معتز هشام عن تفاصيل تعاونه مع النجمة نيللي كريم خلال مسلسل ليه لأ 3، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية، موضحًا تفاصيل أصعب مشهد واجهه خلال تصوير العمل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات معتز هشام عن مسلسل ليه لأ 3

معتز هشام في مسلسل ليه لأ 3

وقال معتز هشام في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: نيللي كريم كانت بتوجهلي نصايح كتير، في الدنيا عموما وفي التمثيل، ومكانتش بتتعامل معايا على أنها النجمة الكبيرة نيللي كريم، كانت بتتعامل بكل بساطة كأنها فعلا زي أختي، واستمتعت جدًا بالشغل معاها، وهي نجمة كبيرة جدًا.

وعن مدى تأثير المشاهد الصعبة على حالته النفسية، قال معتز: لحد بعد المشهد بكام دقيقة بعد كدا خلاص، وأصعب مشهد بالنسبالي كانت صعوبته أنه اتغير في وقتها، المشهد كان حاجة واتغير وقت التصوير، الكلام كان لسه مكتوب حالا، فكان بالنسبالي أني أحفظه أو أدخله جوايا دا اللي كان صعب، بس الحمد لله طلع حلو.

مشاركة معتز هشام في مسلسل سكر

ويشارك الفنان الشاب معتز هشام في بطولة مسلسل سكر وهو يًعد أول مسلسل ميوزيكل من أعمال شاهد الأصلية والمنتظر عرضه قريباً على المنصة.

ويشارك معتز في بطولته مع ماجدة زكي، محمد ثروت، ريهام الشنواني، ياسمينا، محمد حربي ومجموعة كبيرة من الأطفال، ومن إخراج تامر مهدي وإنتاج شركة أروما.

معتز هشام في ليه لأ 3

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال معتز هشام مسلسل ليه لأ 3 الذي تتناول حلقاته قضية اجتماعية هامة، أثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور عقب طرحها في المسلسل، وهي أحقية السيدة المطلقة التي تعول أبناء كبار في الزواج مرة أخرى، وبناء أسرة جديدة، بالإضافة إلى قضية التفرقة في المعاملة بين الولد والبنت، وسوء تربية الأولاد وتدليلهم زيادة عن اللازم وتأثير ذلك على سلوكهم.

ويشارك في بطولة مسلسل ليه لا الجزء الثالث عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي كريم، صلاح عبد الله، معتز هشام، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين فاروق، سامية أسعد، أمير صلاح، حازم سمير، آلاء سنان، هديل حسن، فريدة رحب، وظهور خاص للإعلامية إنجي علي بدور “رانيا”، زوجة والد “ياسين” الذي يجسد دوره الفنان الشاب معتز هشام.

تابع موقع تحيا مصر علي