عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح عبد الله يعلن ابتعاده لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي| تفاصيل

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

أعلن الفنان صلاح عبد الله ابتعاده لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات صلاح عبد الله عبر فيسبوك

وكتب صلاح عبد الله: صاصا في إجازة من مواقع المياصة "التواصل".. شكراً من لكل من سأل عني واللي مسألش ربنا يسامحه.

صلاح عبد الله يدافع عن أحمد سعد

وسبق وأن حرص الفنان صلاح عبد الله على الدفاع عن المطرب أحمد سعد وذلك بعد هجوم السوشيال ميديا ونقابة المهن الموسيقية عليه بسبب واقعة حفل تونس، حيث نشب بينه وبين منظمة الحفل مشادات كلامية وتطاول صور بعدسات الصحافة التونسية.

وكتب صلاح عبد لله عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: شوفت الفيديو و"اسكتي انتي لوسمحتي"اللي اشعلت الموقف توضح حجم الخلاف مع متعهدة الحفل وعدم إلتزامها بالمتفق عليه وأن الحفل حدث فيه ما لايصح من نظام وإنضباط وأمور أخرى والله أعلم ووضح في الفيديو تعمدها تشويه صورته وإثارة الأشقاء عليه وتحويل الخلاف إلى"إهانة المرأة"بطريقة غير منطقية وغير طبيعية ومع ذلك لامانع من رسالة للشعب الشقيق  مصحوبة بتوضيح دقيق كيف حدث هذا الموقف وللأمانة الفنان كان في غاية الإنضباط ولم يصدر منه لفظ واحد مسئ.

صلاح عبد الله في ليه لأ 3

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال صلاح عبد الله مسلسل ليه لأ 3 الذي تتناول حلقاته قضية اجتماعية هامة، أثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور عقب طرحها في المسلسل، وهي أحقية السيدة المطلقة التي تعول أبناء كبار في الزواج مرة أخرى، وبناء أسرة جديدة، بالإضافة إلى قضية التفرقة في المعاملة بين الولد والبنت، وسوء تربية الأولاد وتدليلهم زيادة عن اللازم وتأثير ذلك على سلوكهم.

ويشارك في بطولة مسلسل ليه لا الجزء الثالث عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي كريم، صلاح عبد الله، معتز هشام، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين فاروق، سامية أسعد، أمير صلاح، حازم سمير، آلاء سنان، هديل حسن، فريدة رحب، وظهور خاص للإعلامية إنجي علي بدور “رانيا”، زوجة والد “ياسين” الذي يجسد دوره الفنان الشاب معتز هشام.

تابع موقع تحيا مصر علي