عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي سلامة بعد مشاركتها في ليه لأ 3: أهلي كانوا رافضين دخولي التمثيل وعندي خطوط حمراء

إنجي سلامة _ أرشيفية
إنجي سلامة _ أرشيفية

تألقت الفنانة إنجي سلامة في مسلسل ليه لأ 3 بطولة النجمة نيللي كريم، والذي بعرض حاليًا على منصة شاهد.

تحيا مصر يرصد تصريحات إنجي سلامة بعد مشاركتها في ليه لأ 3.

تصريحات إنجي سلامة بعد مشاركتها في ليه لأ 3

وكشفت الفنانة إنجي سلامة في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن عشقها للتمثيل منذ صغرها قائلة: من وأنا صغيرة كنت عايزة أمثل بس أهلي كانوا رافضين لأنهم خايفين عليا.. وعندي خطوط حمراء في التمثيل لأني مش هعمل حاجة أهلي ممكن لو شافوها يضايقوا.

شخصية إنجي سلامة في مسلسل ليه لأ 3

وظهرت إنجي سلامة في الحلقة الـ13 من مسلسل «ليه لأ 3»، بدور فتاة تدعى سهيلة، تطلب مساعدة الطبيب البيطري كريم، لمساعدتها في إنقاذ كلاب تعرضت لتسمم مفاجئ.

ونشرت إنجي سلامة صورًا من مشاركتها في مسلسل ليه لأ 3، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت: مسلسل ليه لأ 3، سهيلة.

أبطال مسلسل ليه لا 3 بطولة نيللي كريم 

مسلسل ليه لأ 3 من بطولة نيللي كريم إلى جانب النجوم صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين، معتز هشام، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان، وتجسد نيللي كريم خلاله شخصية امرأة مطلقة تدعى "شيري" ولديها ابن يجسد دوره الممثل معتز هشام، فيما يظهر الفنان صلاح عبد الله بشخصية والدها.

قصة مسلسل ليه لأ 3 بطولة نيللي كريم

وقالت نيللي كريم عن قصة مسلسل ليه لأ الموسم الثالث: "العمل بيتكلم عن الست المطلقة لما تيجي تتجوز وفكرة إن ليه الولد بالذات يتقبل زواج الأب ولا يتقبل زواج الأم.. الفكرة دي محصلتش معايا ولكن ده شيء طبيعي وبيحصل”.

تابع موقع تحيا مصر علي