عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من جوندوجان عقب انتقاله إلى برشلونة

تحيا مصر

أكد اللاعب الدولي الألماني إيلكاي جوندوجان، لاعب الفريق الكروي الأول بندي  برشلونة الإسباني، والمنضم حديثًا من مانشستر سيتي اإنجليزي في صفقة انتقال حر، أنه حقق حلمه بارتداء قميص النادي الكتالوني.

جوندوجان قائد مانشستر سيتي السابق وبطل أوروبا، انضم إلى برشلونة ووقع رسميًا اليوم على عقود انتقاله لبطل الدوري الإسباني، مشيرًا إلى أن تلك الخطوة بمثابة حلم تحقق.

تصريحات جوندوجان 

وقال في تصريحات أثناء تقديمه: "كنت على وشك الانضمام إلى برشلونة مرتين في الماضي، لكن لم يحدث ذلك، الآن أنا سعيد لأنني تمكنت من الحضور إلى كامب نو لاعبًا".

وأضاف: "كنت متحمسًا للغاية بشأن التحدي الكبير منذ مكالمة تشافي معي، أخبرني أنه يريدني في برشلونة، لقد كان حلم أن آتي إلى هذا الفريق والآن أتطلع للتكيّف مع زملائي الجدد، والأسلوب الجديد من اللعب والثقافة والمدينة".

طريقة تشافي

وأكمل: "لقد أوضح لي تشافي أفكاره في المباريات والتي تشبه إلى حد بعيد تلك التي مارستها في مانشستر سيتي خلال سنواتي الأخيرة، كان واضحًا منذ البداية ورأيت نفسي مرتاحًا لما يتحدث عنه، سنرى ما سيحدث على أرض الملعب".

وواصل: "الموسم الماضي لـ برشلونة كان رائعًا، أريد أن أضيف الكثير هنا بفضل خبراتي، وأن أساعد اللاعبين الشباب والتعلم كل يوم لأنني بعيد الآن عن الاعتزال حتى لو كان سني كبيرًا بالنسبة للبعض".

وأردف: "ليفاندوفسكي لم يؤثر علي من أجل الانضمام إلى برشلونة، لقد اتخذت القرار لأنني كنت أحلم بذلك منذ أن كنت صغيرًا، وكنت أحرص على متابعة الفريق مع بيب جوارديولا وقبله ريكارد".

واستكمل: "قدوتي في برشلونة رونالدينيو، رغم أنني لا أشبهه في الأسلوب، لكنني كنت أستمتع بما يقدمه وتحديدًا في مباريات ريال مدريد، بالإضافة إلى تشافي وإنييستا بالتأكيد، وربما كذلك بوسكيتس الذي أرى أنه كان استثنائيًا، صامت ويفكر في كرة القدم طوال الوقت، ورؤيته للعبة مختلفة".

إخبار جوارديولا بالرحيل

وعن إخباره لـ جوارديولا بالرحيل: "تحدثت معه عبر اتصال هاتفي، أخبرته كأول شخص عن موافقتي على الانضمام إلى برشلونة، كان حزينًا في البداية، ولكن بعد ذلك أخبرني أنني اتخذت القرار الأفضل، وتمنى لي التوفيق، ولا يزال مشجعًا لـ برشلونة ويتابع كل مبارياته"

تابع موقع تحيا مصر علي