عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معنديش مثل أعلى في التمثيل وعمري ما بفقد الشغف.. أبرز تصريحات هاجر أحمد

هاجر أحمد
هاجر أحمد

حرصت الفنانة هاجر أحمد الرد على أسئلة الجمهور والمتابعين، من خلال خاصية “الأسك”، عبر حسابها الشخص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وفي وذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز إجابتها على أسئلة الجمهور.

أبرز إجابات هاجر أحمد عبر إنستجرام

  • دخلت الساحة الفنية وأنا عندي 16 سنة
  • سر جمالي المية الكتير
  • درست التمثيل أول ما قررت أشتغل فيه
  • عمري ما بفقد شغفي.. الشغف الحقيقي مش بينتهي أبدًا
  • معنديش مثل أعلى في الوسط الفني
  • بعرف أطبخ جدًا
  • أنا لا بتخن ولا بخس كله يمكن 4 أو 3 كيلو زيادة أو نقصان.. طول عمري زي ما أنا
  • نفسي أقدم موضوع كامل عن حقوق الطفل وكل حاجة تخص الأطفال.. حقيقي حلم حياتي

هاجر أحمد تحتفل بعيد ميلادها بالدعاء

وعلى صعيد آخر، احتفلت الفنانة هاجر أحمد بعيد ميلادها 29 الذي حل في يوم 28 من شهر فبراير المنقضي، وذلك وسط عائلتها وأصدقائها المقربين وزوجها.

وحرصت هاجر أحمد على استقبال عامها الجديد بالدعاء، حيث نشرت فيديو احتفالها بعيد ميلادها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه: اللهم اني استودعتك عاما مضي من عمري فاغفر لي ما مضى وبارك لي في عامي الجديد.. اللهم عاما بلا ذنب ودون خيبة، اللهم اجعله عاما لا يضيق لي فيه صدر رحب ولا يخيب لي فيه أمر ولا يرد لي فيه دعاء.. اللهم إني أستودعك بعمري خيرا واستودعك أقداري فجملها لي بما شئت يارب.

أخر أعمال هاجر أحمد الفنية

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال هاجر أحمد السينمائية، مشاركته في فيلم أهل الكهف، التي دارت أحداثه إطار خيالي، حول قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن، وشارك في بطولته كلا من النجوم  خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، ماجد المصري، وأحمد عيد، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، عن الرواية حاملة لنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل توفيق الحكيم، ومن المقرر عرضه مع بداية انطلاق العام الجديد 2023، اذ عاد أيمن بهجت قمر لتصوير باقية المشاهد.

تابع موقع تحيا مصر علي