عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غير حقيقي.. أول تعليق من مدير أعمال ترافيس سكوت على إلغاء حفله بمصر

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في الدقائق القليلة الماضية، أول تعليق من ديفيد سترومبرج، مدير أعمال نجم الراب الأمريكي ترافيس سكوت على أنباء إلغاء حفله الغنائي بـ مصر، وذلك بعد بيان نقابة المهن الموسيقية التي أصدرته في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من مدير أعمال ترافيس سكوت على إلغاء حفله بـ مصر

حقيقة إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

وشارك الجمهور “سكرين شوت" لـ رد ديفيد سترومبرج على أنباء إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر، وذلك بعد بيان نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل بشأن إلغاء تصريحه، وأتى رد ديفيد سترومبرج على حقيقة الأخبار المتداولة حول ذلك، حيث قال: غير حقيقي.

لا يتوفر وصف.
رد مدير أعمال ترافيس سكوت

ويتوقع عدد كبير من الجمهور بأنه من الممكن أن تكون “سكرين” مصطنعة وغير حقيقة، غرضها إثارة الجدل والبلبلة، خاصة وأن الساعة الموجودة بها كانت قبل قرار نقابة الموسيقيين بـ إلغاء تصريح حفل مؤدي الراب الأمريكي الشهير.

بيان نقابة الموسيقيين بـ إلغاء حفل ترافيس سكوت

 من ناحية أخرى، أصدرت نقابة المهن الموسيقية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بيان تكشف موقفها من حفل ترافيس سكوت بـ مصر، جاء فيه: بعد استقراء واستطلاع اراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعد ماورد لنقابة المهن الموسيقيه ونقيبها العام ومجلس ادارتها من انباء تصدرت محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي تضمنت صورا ومعلومات موثقه عن طقوس غريبه لنجم هذا الحفل يقدمها اثناء فقرته وتسخير ادواته من اجل اقامة طقوس تتنافي مع قيمنا وتقاليدنا المجتمعيه الاصيله.

واختتم: ‎لذلك قرر النقيب العام ومجلس الإداره  إلغاء الترخيص الصادر لإقامة هذا النوع  من الحفلات الذي يتنافي مع الهويه الثقافيه للشعب المصري.. النقيب العام / مصطفي كامل ..المتحدث الرسمي د/ محمد عبد الله.

حفل ترافيس سكوت بمصر

وكان أعلن المحامي عمرو عبد السلام عن تقدمه بدعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، ضد وزارة السياحة والآثار لإلغاء تصريح الحفل الغنائي للرابر الأمريكي ترافيس سكوت.

تابع موقع تحيا مصر علي