عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نوال الزغبي تنتقد مستخدمي التيك توك: النسوان بتعمل حاجات هبلة

نوال الزغبي
نوال الزغبي

انتقدت الفنانة نوال الزغبي مستخدمي تطبيق “تيك توك”، وذلك خلال لقائها ببرنامج et بالعربي، مشيرة إلى أن الممثلات والمغنيات يستخدومنه في أشياء أقل من مستواهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات نوال الزغبي في et بالعربي

نوال الزغبي تنتقد التيك التوك

وقالت نوال الزغبي:  انتقدت التيك توك لأنه النسوان بأعمار معينة بتعمل أشياء كتير هبل، وبالذات لو ممثلة أو مغنية وبتعمل سكيتش مش من مستواها، فـ الشيء ده أزعجني وحسيت إني مش هفوت على التيكتوك، ولما شوفت الموسيقى دخلت على التيك توك، وأنا أكيد معنية بالموسيقى، فـ دخلت عليه، وصفحتي بتجنن.

وتابعت نوال الزغبي حديثها، كاشفة عن تعرضها للانتقاد بسبب فيديو كانت ترقص به، فقالت: في فيديو كنت برقص فيه وانتقدوني، أنا كنت في مهرجان كان، وكانوا قافلين كل الطرق، فـ الطريق كان مِلكي، ورقصت واتبسطت، وبالنهاية أنا بعمل اللي بيريحني طول ما هو ضمن الآداب والأخلاق والرُقي.

نوال الزغبي تطرح أغنية ريتو

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة نوال الزغبي في أغنية ريتو  والتي تعاونت بها مع المخرج فادي حداد، وهي من كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان، وتوزيع عمر صباغ.

كلمات أغنية ريتو

واتت كلمات أغنية ريتو على هذا النحو: إنت بغرامك هالقلب صايب دايب عليك وآخ شو دايب لو يجمعو قلوب الدني بإيدي غيرك ما برضى أي بدل غايب حدّك أنا بدّي العمر كفّي إنت بِكفّي والدّنيي بِكفّي زايد جمالك وبحياتي صار ساحر غلبني بلعبة الخفّة ريتو ما يبلى هالحلا ريتو إنت اللي حب كبير حبيتو إنت حبيبي وبالقلب موجود إسمك حبيبي عا ذوقي نقّيتو بعلمي أنا اللي وعّتا إمّا إنو ما أوقع بالعشق لمّا لاقي حبيب بهالدني لكن وقعت وعقلبي ما حدا سمّا بتعرف ب إنو عيوني بتحبك كل ما شافوك بصير بتلبّك بتعرف بإني صرت مغرومي بشكلك وروحك يا حلو وقلبك ريتو ما يبلى هالحلا ريتو إنت اللي حب كبير حبيتو إنت حبيبي وبالقلب موجود إسمك حبيبي عا ذوقي نقّيتو

تابع موقع تحيا مصر علي