عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوى إبراهيم: اتولدت ومكتوب على إيدي كلمة الله

نجوى إبراهيم
نجوى إبراهيم

فجرت الإعلامية نجوى إبراهيم مجموعة تصريحات أثارت الجدل في الساعات القليلة الماضية، وذلك خلال لقائها ببرنامج “بيت العز” المُذاع على “نجوم إف أم"، والتي كشفت بها أن يديها مكتوب عليها كلمة الله منذ ولادتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات نجوى إبراهيم عن كلمة الله المكتوبة على يديها

نجوى إبراهيم: اتولدت بكلمة الله على إيدي والزغاريد ملت المستشفى وقتها

وقالت نجوى إبراهيم خلال البرنامج: “أعندي في إيدي الشمال، بعدي عليه بـ إيدي كده وبيكون زي ختم بارز كده، مكتوب على الأيد الله بس لازم الواحد يحقق فيها، دي موجودة من وأنا مولودة بيبي، وقتها الزغاريد بقى والمستشفى اتلمت علي أمي ويبوسوا إيدي، هي باينة دلوقتي بس وأنا بيبي كانت باينة أكتر”.

أكملت: “ممكن تبقى محظوظ وأنت مش عارف، ممكن تتولد محظوظ وممكن يبقى حظك بعد العشرين”.

نجوى إبراهيم وبرنامجها الجديد

ويذكر، أن نجوى ابراهيم تعاقدت مرخرا على برنامج بعنوان “أنا وهن”، مشيرة إلى أن محتواه  سيكون عن المرأة لإنها الأم والزوجة وكل شئ في المجتمع، وتتمنى ينال إعجاب المشاهدين.

وقدمت نجوى إبراهيم إلى جانب خبرتها في البرامج التليفيزيونية عدد من الأعمال الفنية منها: الرصاصة لا تزال في جيبي، العذاب فوق شفاه تبتسم، المدمن، السادة المرتشون، فجر اﻹسلام، حتى آخر العمر، خائفة من شيء ما.

أخر أعمال نجوى ابراهيم في التمثيل

وكان أخر أعمال نجوى ابراهيم في مجال التمثيل مشاركتها في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” إلى جانب الفنان عادل إمام حيث قدم شخصية أستاذ جامعي يساري الفكر ويعمل في كلية الزراعة وثائر على الأوضاع السياسية قبل ثورة 25 يناير 2011. مشكلة زواجه الرئيسية هي عدم إنجابه، يخوض أحداث ثورة 25 يناير، ويتزامن ذلك مع انفصاله عن زوجته بسبب عدم الإنجاب، ويخوض تجربة تولي منصب حكومي كبير في الفترة التي تلت ثورة 25 يناير، ويخوض صراعات شخصية تتزامن مع مفاجآت عديدة وصادمة تظهر في حياته.

تابع موقع تحيا مصر علي