عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك القادمة  والقنوات الناقلة، من ضمن أكثر الأخبار بحثًا عبر. محركات البحث العالمية “ جوجل”، فعلى الرغم من انتهاء مشوار الزمالك في الدوري، إلا أن الجمهور يبحث عن مباراة الفريق القادمة، والتي سوف تكون في البطولة العربية.

موعد مباراة الزمالك القادمة  والقنوات الناقلة لها

 مباراة الزمالك القادمة ستكون أمام فريق الاتحاد المنستيري، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية، والتي وقع فيها الفريق الأبيض مع كل من الاتحاد المنستيري، النصر السعودي، والشباب السعودي. 

وستُقام مباراة الزمالك القادمة، في التاسعة مساء يوم 28 من يوليو الجاري، أمام فريق الاتحاد المنستيري.

الزمالك راحة من التدريبات 

 

منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية لمدة 5 أيام، وذلك بعد الانتهاء من المشارك  في بطولة الدوري المصري للموسم الحالي.

وأنهى الزمالك، مشاركته في الدوري، بمواجعة فريق فاركو، وتعادل في هذا اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر المسابقة.

ويبدأ الزمالك بع  الانتهاء من فترة الراحة، في التحضير للبطولة العربية، التي يشترك فبها نهاية هذا الشهر. 

تفاصيل أهداف المباراة

سجل سيد نيمار الهدف الأول للزمالك أمام فاركو في الدقيقة ٢٦ من عمر المباراة، حيث تبادل سيد عبد الله تمرير الكرة داخل منطقة الجزاءجهة اليمين مع عمر جابر ثم سدد الكرة لتمر على يسار الحارس.

وأضاف إبراهيما نداي الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة ٣٢ من عمر المباراة، حيث استخلص سيف الجزيري الكرة من مدافع فاركو ومررهالنيمار ارتدت لنداي الذي سددها بقوة في شباك فاركو.

وأحرز سيف تيري الهدف الأول لفاركو أمام الزمالك في الدقيقة ٦٠ من عمر المباراة ، حيث استلم سيف تيري الكرة من هجمة سريعة وتوغلداخل منطقة الجزاء جهة اليمين وسدد الكرة بقوة لتمر داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي