عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سعد يهاجم الموسيقيين بعد بيان إلغاء حفل ترافيس سكوت بمصر: خطأ فادح وهيقولوا علينا متخلفين

عمرو سعد
عمرو سعد

هاجم الفنان عمرو سعد قرار نقابة المهن الموسيقية بـ إلغاء تصريح حفل  نجم الرابي الامريكي ترافيس سكوت، والذي كان من المقرر إقامته في مصر بيوم 28 من شهر يوليو الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق عمرو سعد على إلغاء تصريح حفل ترافيس سكوت

عمرو سعد عن إلغاء حفل ترافيس سكوت بمصر: العالم هيشوفوا المصريين بشكل رجعي ومتخلف

وكتب عمرو سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الغاء ترخيص حفلة ترافيس سكوت في مصر هو خطأ فادح ومش من حق اي د ياخد قرارت للمصريين او يتكلم باسمهم وانا فنان مصري باعتذر لهذا المغني العالمي ولنجوم العالم ومتابعيهم اللي ممكن يشوفوا المصرييين بشكل رجعي ومتخلف وباقول ليهم ان مصر اكبر من كده بكتير وان الشعب ده شعب عاشق لضيوفه وكريم وان مصر هي ارض الفنون والحضارات.

لا يتوفر وصف.
منشور عمرو سعد

نقابة المهن الموسيقية تلغي تصريح حفل ترافيس سكوت

وكانت قد أصدرت نقابة المهن الموسيقية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بيان تكشف موقفها من حفل ترافيس سكوت بـ مصر، جاء فيه: بعد استقراء واستطلاع اراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعد ماورد لنقابة المهن الموسيقيه ونقيبها العام ومجلس ادارتها من انباء تصدرت محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي تضمنت صورا ومعلومات موثقه عن طقوس غريبه لنجم هذا الحفل يقدمها اثناء فقرته وتسخير ادواته من اجل اقامة طقوس تتنافي مع قيمنا وتقاليدنا المجتمعيه الاصيله.

واختتم: ‎لذلك قرر النقيب العام ومجلس الإداره  إلغاء الترخيص الصادر لإقامة هذا النوع  من الحفلات الذي يتنافي مع الهويه الثقافيه للشعب المصري.. النقيب العام / مصطفي كامل ..المتحدث الرسمي د/ محمد عبد الله.

تعليق مدير أعمال ترافيس سكوت عن الحفل

ولكن شارك الجمهور منذ قليل“سكرين شوت" لـ رد ديفيد سترومبرج على أنباء إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر، وذلك بعد بيان نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل بشأن إلغاء تصريحه، وأتى رد ديفيد سترومبرج على حقيقة الأخبار المتداولة حول ذلك، حيث قال: غير حقيقي.

تابع موقع تحيا مصر علي