عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاهر محمد طاهر يفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة 34 بالدوري

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

اختارت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أفضل لاعب في الجولة 34 والختامية من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022\2023، وذلك بعدما ساهم في فوز فريقه على نظيره المقاولون العرب، برباعية مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الأحد، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

طاهر أفضل لاعب في الجولة 34 

وقاد طاهر، الأهلي لتحقيق فوز عريض برباعية مقابل هدف وحيد على ذئاب الجبل.
طاهر سجل ثنائية في شباك المقاولون العرب، أحدهم من ركلة جزاء، واخر نتاج تمريرة سحرية من محمد مجدي أفشة، وضعها طاهر بثبات في مرمى ابو السعود. 

مباراة الأهلي وحرس الحدود 

في سياق مختلف، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة فريق حرس الحدود، مساء غد الأربعاء في إطار منافسات الدوري.

وتنطلق المباراة، في تمام الثامنة والنصف مساء غد الأربعاء الموافق 19 من يوليو الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

وتعد تلك المباراة، هي مباراة تسليم درع الدوري، الذي حسمه الأحمر قبل 5 أسابيع من النهاية، بجمعه 81 نقطة، من إجمالي فوزه في 25 مباراة، تعادل في 6 لقاءات، ولم يتلقى أي خسارة.

أعلن الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، انتقال لاعبه إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي ليصبح أولى صفقات المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ميتلاند يعلن رحيل إمام عاشور للأهلي   

وجاء بيان نادي ميتلاند الدنماركي كالتالي:-

توصل ميتلاند  والأهلي إلى اتفاق بشأن اتفاق انتقال إمام عاشور لاعب المنتخب الوطني البالغ من العمر 25 عامًا إلى وطنه. 

انتقل إمام عاشور إلى إف سي ميدتجيلاند من الزمالك في يناير ، لكنه الآن يعود بشكل دائم إلى مصر.

- لقد كانت عملية خاصة مع إمام ، الذي تعرض للأسف لإصابة سيئة بعد بداية جيدة ، كما يقول المدير الرياضي سفيند جرافرسن ويواصل:- بالطبع يزعجنا أننا لا نستطيع تخليص الإمام. 

إنه لاعب ماهر يتمتع بإمكانيات كبيرة ، ولكنه أيضًا مثال لما يمكن أن يحدث عندما تعمل مع الناس. يقول سفيند جرافرسن ، لقد وجدنا حلاً جيدًا مع الأهلي.

خاض عاشور سبع مباريات وسجل هدفين لنادي إف سي ميدتجيلاند قبل إصابته.

نتمنى لإمام كل التوفيق في المستقبل.

أكد الإسباني ألبرت كابياس المدير الفني السابق لميتلاند الدنماركي، أنه لم يكن احتراف إمام عاشور بمثابة كوبري لانتقاله لصفوف النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي