عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الحزب الناصرى يهاجم هشام قاسم:«يدعم فكر الإخوان..وظهوره على قنواتهم علامة استفهام والجميع يرفض التطبيع»

رئيس الحزب الناصرى
رئيس الحزب الناصرى يهاجم هشام قاسم

فتح د. محمد أبو العلا، رئيس الحزب الناصري الديمقراطي العربي، النار على قيادات التيار الليبرالى الحر والتى تظهر عبر قنوات الإخوان بالخارج وعلى رأسهم هشام قاسم، والذى يشغل منصب رئيس مجلس أمناء التيار الليبرالى الحر والمعروف عنه دعمه للتطبيع على مدار الفترات الماضية.

تحيا مصر

جاء ذلك فى حديثه لـ«موقع تحيا مصر»، مؤكدًا على أن الناصريين من البداية رفضوا تواجدهم فى مثل هذه التيارات التى تضم العديد من العناصر الداعمة للإخوان ولأفكارهم على أرض الواقع ولا يوجد لديهم أى إشكاليهم فى أن يقوموا بإعادة الإخوان مرة أخرى وهو أمر غير مقبول إطلاقا وغير مرحب به من الشعب المصرى  وفى القلب منهم الحزب الناصرى.

رئيس الحزب الناصرى يهاجم هشام قاسم:«يدعم فكر الإخوان»

ولفت رئيس الحزب العربى الناصرى إلى أن التحديات التى يمر بها العالم كبيرة، وفى القلب منه مصر ومن ثم محاولات السعى من جانب بعض العناصر الذين يطلقون على أنفسهم قوى سياسية للتواصل مع العناصر الإخوانية والظهور على قنواتهم أمر مثير للدهشة كما أن تصدر مثل هذه العناصر التى تؤمن بالتطبيع وعدم إحترام حقوق الشعب الفلسطينى الشقيق أمر مدهش أيضا ويحتاج لوقفة مع مثل هذه الأفكار الهدامة وأصحابها والذين بتصرفاتهم ينالون من الدولة المصرية وهو أمر لا يجوز السماح به إطلاقا.

رئيس الحزب الناصرى يهاجم هشام قاسم:«ظهوره على قنوات الإخوان علامة استفهام والجميع يرفض التطبيع»

وبشأن أداء التيار الليبرالى الحر  قال د. محمد أبو العلا«يوجد علامة استفهام كبيرة على كثير من أعضاءه وأى حديث عن وجود ناصريين فى هذا التيار أمر غير صحيح خاصة أن كثير من أعضاءه أفكارهم تتماشى مع الإخوان وعودتهم وهو أمر نرفضه كناصريين بشكل واضح ولن نقبل بوجودهم إطلاقا».

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي