عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إدارة نادي المصري: لا صحة على الإطلاق لحصولنا على أية دعوات للمباراة

تحيا مصر

أكدت إدارة النادي المصري عدم صحة الأخبار المتداولة بشأن حصول مجلس إدارة النادي المصري على أية دعوات لتوزيعها على ضيوف النادي وذلك لحضور المباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة والتي ستجمع مساء السبت المقبل بين المصري وسيراميكا كليوباترا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأكدت إدارة النادي المصري أنها خاطبت شركة تذكرتي بشكل رسمي لتوجيه كامل التذاكر المخصصة للنادي إلى الجماهير. 

كما تؤكد إدارة النادي المصري على استمرار مساعيها لدى كافة الجهات المعنية لزيادة عدد التذاكر المطروحة لجماهير المصري خلال الساعات القليلة المقبلة.

نتيجة مباراة المصري وسموحة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، فوزًا هامًا على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ34 الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل هدف المباراة الوحيد 

سجل محمود حليمو الهدف الأول لفريق سموحة أمام المصري البورسعيدي في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعد تمريرة من حسين فيصل إلى محمود عبد الحليم المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت أقصى يسار المرمى.

تشكيل المصري لمواجهة سموحة في الدوري 

أعلن ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، تشكيل الفريق لمواجهة فريق سموحة، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين بعد قليل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي