عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يستقر على القائمة الأولية للراحلين عن الزمالك

أوسوريو
أوسوريو

أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي الزمالك،حدد ملامح قائمة اللاعبين الأولية المنتظر استبعادهم خلال الفترة القادمة، حيث رحب المدير الفني برحيل العديد من اللاعبين في نهاية الموسم. 

أوسوريو يرحب برحيل عبد الله جمعة وسامسون وبلحاج 

وقال محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، رحب برحيل عبد الله جمعة بسبب كثرة إصاباته، وسامسون إكينولا لتواضع مستواه الفني والبدني، وأحمد بلحاج بسبب عدم الانسجام مع الفريق، محمود شبانة لعدم القناعة بمستواه الفني، بجانب محمد عبد الشافي الذي قرر الاعتزال نهاية الموسم الجاري".

وأوضح أن المدرب الكولومبي أبدى تمسكه باستمرار مصطفى الزناري ومحمد أشرف روقا وإبراهيما نداي في الموسم المقبل للحاجة إلى خدماتهم.

وأضاف:" المدير الفني طالب سرعة التدعيم في مركز حراسة المرمى، وقلب الدفاع ولاعب وسط مدافع بجانب مهاجم صريح لتعزيز صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل".

رضا عبد العال: الزمالك لن يفوز بأي بطولة في الموسم المقبل 

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لن يستطيع الفوز ببطولة الدوري الممتاز في الموسم المقبل .

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن فريق الزمالك  لن يستطيع المنافسة على الدوري الموسم المقبل بسبب ضعف المجموعة الحالية من اللاعبين وعدم التعاقد مع صفقات قوية ".

وتابع:" هناك بعض لاعبي الزمالك لا يصلحون لارتداء القميص الأبيض ويجب أن يرحلوا ".

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن إدارة نادي الزمالك لم تكن ترغب في إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي مرة أخرى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية على الرغم من مفاوضات الأهلي معه.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" ما علمته أن إمام عاشور كان يرغب في العودة إلى الزمالك قبل التفاوض مع النادي الأهلي ولكن الإدارة في نادي الزمالك رفضت فكرة عودة اللاعب مرة أخرى ".

وتابع:"الأهلي لم يحسم التعاقد مع إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي مع ناديه حتى الآن بشكل رسمي ".

تابع موقع تحيا مصر علي