عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

25 أغسطس.. شيرين عبد الوهاب تحيي حفلًا جماهيريًا في السعودية

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

تستعد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل غنائي، في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الجميرز، وذلك يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية.

شيرين عبد الوهاب تنفي تصريحاتها عن أنغام

على الصعيد الآخر، قالت شيرين عبدالوهاب: أنا مقلتش حاجة على أنغام، إحنا كلنا أصوات مصر، أصوات العرب كل واحد فينا شايل اسم بلده على كتفه، ومصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد.

شيرين عبد الوهاب تتألق في حفل روائع الموجي

هذا وتألقت شيرين عبد الوهاب  في حفل روائع الموجي، الذي تنظمه هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ، ويشاركها في الحفل عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي منهم أنغام، وائل جسار، عبادي جوهر، ماجد المهندس، صابر الرباعي، مي فاروق، وغيرهم، بإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد.

ووجهت شكر خاص لتركي ال الشيخ حيث قالت: أشكر المستشار تركي آل الشيخ، لتقديره للفن وكرمه لنا، وتكريمه لاسم الراحل محمد الموجي، حيث إن محمد الموجي لن يتكرر، ولم يأت موسيقي مثله على مدار التاريخ وصنع نقلة في مجال الموسيقى مثله، حيث إنه قدم جميع ألوان الموسيقى وتعاون مع مطربين عظام ومتنوعين أيضًا، متمنيةً من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة وقراءة سورة الفاتحة له.

شيرين عبد تحدث ضجة بتصريحاتها عن إليسا

وكانت أحدثا شيرين ضجة عارمة بتصريحها عن إليسا: بحب إليسا لأنها فنانة واضحة جدًا ومش بتخبي حاجة، لكن مبحبش فيها نقطة أني بحسها بتغني وهي ماسكة على الناس شيكات”.

لترد عليها إليسا من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر": الادب لا يباع ولا يشترى،بل هو طابع في قلب كل من تربى ليس الفقير من فقد الذهب وانما الفقير من فقد الاخلاق والادب.

تابع موقع تحيا مصر علي