عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

1 أغسطس.. محمد هنيدي يحتفل بالعرض الخاص لفيلمه مرعي البريمو

محمد هنيدي _ أرشيفية
محمد هنيدي _ أرشيفية

يحتفل الفنان محمد هنيدي بالعرض الخاص لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم مرعي البريمو يوم 1 من شهر أغسطس القادم، وذلك داخل أحد السينمات الشهيرة بمنطقة السادس من أكتوبر.

تحيا مصر يرصد موعد العرض الخاص لفيلم مرعي البريمو.

تصريحات محمد هنيدي 

من جانبه، قال محمد هنيدي خلال استضافته في برنامج حبر سري والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض عبر قناة القاهرة والناس: أنا بحب الغنا وتجربة الأغاني في الأفلام نجحت لكن محستش إني ممكن انفصل عن الفيلم أو المسلسل وأعمل ألبوم لوحدي.

وأوضح: اتعرض عليا بعد فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية أغني في بنها وواحد كلمني عشان أغني في فرح بنته وقعدت ساعه اقنعه إني بغني في الأفلام بس.

محمد هنيدي في حبر سري

وكشف هنيدي أنه سيقدم أغنية في فيلم مرعي البريمو برفقة كلًا من عبد الباسط حمودة والفنان أحمد شيبة.

وقال هنيدي أنه دائمًا ما يشعر بالخوف قبل نزول أي عمل له قائلًا: محتاج إني طول الوقت افضل اشتغل واجتهد عشان احافظ على الفيلم اللي بعده والفيلم لما بينجح بيبقى هم عشان بفضل افكر إني اعمل فيلم أحلى.

وتابع: بخاف قبل نزول أي فيلم والجمهور مرعب ويخوف مهما كان بيحبك، ومفيش حد بيفضل ناجح طول الوقت وبيبقى خبطات كتير.

وكشف هنيدي أن في الماضي لم يكن هناك مصطلح التنمر موضحًا: الايفيهات بتاعتي زمان مكنش في تنمر ولا تفكيرنا كان كده والمواضيع الجديدة اللي طلعنا فيها مصطلح التنمر وغيره، والتنمر والهزار الفرق بينهم بيبان في الاداء والشخصية اللي بتتقدم والفكرة، ومش برفض إيفيه إلا بناءً على ضميري.

آخر أعمال محمد هنيدي السينمائية

يذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، وشارك في بطولته: نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي