عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود عبد العزيز يرد على متابع انتقد تناوله للطعام باليد اليسرى

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز الرد على متابع انتقد تناوله للطعام باليد اليسرى، خلال التعليقات عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رد محمد محمود عبد العزيز على أحد المتابعين

وجاء رد محمد محمود عبد العزيز: اصلي اكتشفت أن أيدي الشمال خلقة ربنا زي اليمين بالظبط.. تخيل ؟.

محمد محمود عبد العزيز عن شقيقه كريم: دماغه حلوة وبيعرف يختار أعماله

وسبق وأن حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز على حضور العرض الخاص لـ فيلم “بيت الروبي”، الذي يشارك في بطولته شقيقه الفنان كريم محمود عبد العزيز.

وأشاد محمد محمود عبد العزيز بشقيقه كريم وذلك خلال لقاءه بموقع تحيا مصر على هامش العرض الخاص لـ فيلم “بيت الروبي”، فقال: “كريم أخويا دماغه حلوة وبيعرف يختار حلو ومتأكد إن ربنا هيوفقه في بيت الروبي”

وعن رأيه في الذكاء الاصطناعي قال: الذكاء الاصطناعي هيأثر في العالم كله في هنا في مصر بس.

أخر أعمال محمد محمود عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد محمود عبد العزيز مسلسل حضرة العمدة، الذي يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين الذى يصل عددهم لأكثر من 30 فنانا وفنانة فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز.

ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

وتدور أحداث مسلسل حضرة العمدة حول "صفية عارف الفارس" والتى تجسدها النجمة روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال.

تابع موقع تحيا مصر علي