عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أول أيام عرضه.. فيلم مطرح مطروح يتذيل قائمة إيرادات الأفلام

مطرح مطروح
مطرح مطروح

انضم فيلم مطرح مطروح ليلة أمس إلى الأفلام التي تعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، ليبدأ منافسة شرسة وقوية معها أمام شباك التذاكر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إيرادات فيلم مطرح مطروح

وحقق فيلم مطرح مطروح في أول أيام عرضه إيرادات ضعيفة بقيمة 191,313 جنيها، ليحتل بذلك المرتبة الأخيرة في قائمة إيرادات الأفلام المعروضة في قاعات السينما على المستوى المحلي.

أحداث فيلم مطرح مطروح

وتدور قصة فيلم”مطرح مطروح” في حقبة الأربعينات في إطار كوميدي، حيث تظهر ليلي أحمد زاهر تظهر بشخصية ابنة محمود حميدة ضمن أحداث فيلم مطرح مطروح، كما يظهر كريم عفيفي بشخصية فريد وهو الشقيق الأصغر لـ محمود حميدة، ويعمل مهندس زراعي، ويعشق الملاكمة، وفي الأخير تجسد شيماء سيف زوجة محمود حميدة ضمن أحداث العمل.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب الفنان كريم عفيفي، كل من محمود حميدة، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

تصريحات بيومي فؤاد عن فيلم مطرح مطروح

وعلى صعيد آخر، حل الفنان بيومي فؤاد ضيفًا على برنامج أنا والقناع والذي يعرض عبر قناة الحياة، وكشف بيومي العديد من الأسرار في حياته الشخصيى، كما هاجم المخرج المنتج محمد السبكي

وقال بيومي فؤاد: السبكي خدعني، واديتله فيلم بتاعي وكان في ناس جامدين جدا عاوزين ينتجولي وأنا فضلت مع محمد السبكي ورحت وديتهوله وبعد كده جاب المؤلفين ومضاهم واداهم فلوس قليلة وانا دفعتلهم فلوس من جيبي.. وبعد دا كله جاب محمود حميدة يمثل مكاني.

وكشف أن الفيلم اسمه مطرح ما تروح، وسيتم عرضه في دور السينما في عيد الفطر المبارك، وأوضح: لما سمعت الخبر ضغط عيني ارتفع ووصل 50 وكادت تنفجر، وكان الطبيب عايز يعملي جراحة في الحال.

وتابع بيومي فؤاد: و لا أستاذ و لا بتاع، مشيرا إلى أنه لم يعاتب المنتج حتى الآن لكن كل ما يريد قوله هو حسبي الله ونعم الوكيل.

تابع موقع تحيا مصر علي