عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعرض على زيزو مبلغ مالي كبير.. واللاعب يدرس العروض بعد البطولة العربية

زيزو وإمام عاشور
زيزو وإمام عاشور

تسعى إدارة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية في الموسم المقبل، بعد الفوز بمعظم البطولات في الموسم الحالي تحت قيادة المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر،لاسيما وأن النادي الأهلي ينافس على جميع البطولات يشارك فيها، وجهور الأحمر لن ولن يشبع من البطولات سواء المحلية أو القارية.

بتعليمات من الخطيب حسام غالي يقنع زيزو بالإنضمام للأهلي

وفي هذا السياق دخل النادي الأهلي في اتصالات مباشرة عن طريق حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بتعليمات من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع جناح نادي الزمالك، أحمد سيد زيزو، خاصة وأن اللاعب يقدم موسم رائع بغض النظر عن أداء و وضع نادي الزمالك في الموسم الحالي. 

الأهلي يعرض 30 مليون جنيه في الموسم على جناح الزمالك

وعلم موقع "تحيا مصر"، أن النادي الأهلي عرض على أحمد سيد زيزو مبلغ مالي كبير يتخطي 30 مليون جنيه في الموسم الواحد، لاسيما وأن زيزو يمتلك قدرات فنية رائعة، والنادي الأهلي يسعى بقوة لضم اللاعب خلال الفترة القادمة، بعد إنهاء صفقة أمام عاشور. 

والجدير بالذكر، أن أحمد سيد زيزو لديه بعض العروض الخليجية، واللاعب يدرس خلال المرحلة القادمة هذه العروض، بعد مشاركة فريق نادي الزمالك في البطولة العربية، التى ستقام على ملاعب المملكة العربية السعودية يوم 28 من الشهر الجاري.       

و يلتقي نادي الزمالك  بنظيره فريق الاتحاد المنستيري التونسى والمقررة لها السادسة مساء الجمعة 28 يوليو على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف فى السعودية ضمن منافسات كأس الملك سالمان للأندية الأبطال.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري

ومن المقرر أن تذاع البطولة العربية، كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 عبر قنوات SSC بعدما نجحت الشبكة السعودية في الحصول على حق إذاعة مباريات البطولة.

فيما وتعتبر مشاركة نادي الزمالك في البطولة العربية، العاشرة في تاريخ القلعة البيضاء، حيث يستهل أولي مواجهاته بفريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم 28 يوليو الجاري، والذي يعد اختبار بداية ليس بضعيف، في ظل مشوار الفريق في البطولة الكبيرة والتي تتعدى جوائزها 10 ملايين دولار.

تابع موقع تحيا مصر علي