عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلال شامة مش موجود.. مجدي بدر يكشف تفاصيل مسلسل جعفر العمدة 2

مجدي بدر
مجدي بدر

كشف الفنان مجدي بدر عن رأيه في عمل جزء ثانٍ من مسلسل جعفر العمدة، وذلك خلال حواره في برنامج "on the top" مع الإعلامي شريف عبد الرؤوف على قناة الشمس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مجدي بدر عن مسلسل جعفر العمدة 2

تصريحات مجدي بدر عن مسلسل جعفر العمدة 2

وقال مجدي بدر: الأغلبية من الأعمال اللي نجحت واتعملهو أجزاء تانية كملت نجاحها مثل مسلسل ليالي الحلمية، رافت الهجان.. فيه كذا عنصر مهمين وهو المخرج محمد سامي هو من المخرجين الاذكياء وعنده سينس عالي بيعرف يوظف الحدوتة، الشتاء محمد سامي ورمضان لا يمكن هيدخلوا عمل وهما مش مالكينه كويس.

وتابع: معنديش خلفية مين اللي هينضموا للجزء التاني أو هينسحبوا ولكن الحاجه الوحيدة اللي منأكد منها أن بلال شامه مش هيكون موجود في الجزء التاني لأنه اتقتل خلاص، ممكن استنتج أن دلال متبقاش موجودة لأنها اتسجنت، عايدة لانها سابته ومشيت.

واختتم حديثه قائلًا: محمد سامي ضافلي حاجات كتير جدا، اولا هو اللي كاتب وهو المخرج الحته دي فيها ميزة أن تفاصيل الشخصية بيكون سهل يوصلهالك ودا اللي حصلي فعلا غير أن كان معاه ٣٠ حلقة كاملين ففاهم اتطورت الشخصيات عاملة ازاي.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

جدير بالذكر أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان 2023 فاقت التوقعات، حيث لم تقتصر تلك النجاحات على تفاعل الجمهور مع العمل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بل أيضا اقتحم العمل الشوراع المصرية والمقاهي، كما ظهر الأبطال على عدد كبير من الملابس والإكسسورات كالحقائب و غيرها، و كان مسلسل جعفر العمدة هو العنوان الأبرز لـ رمضان هذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي