عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يرفض رحيل لاعب وسط الزمالك

أوسوريو
أوسوريو

أعرب المدير الفني الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، عن تمسكه بلاعب خط الوسط محمد أشرف روقا في الموسم المقبل مع فريق نادي الزمالك. 

أوسوريو يرفض رحيل روقا بنهاية الموسم

رفض المدير الفني الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، رحيل خط وسط نادي الزمالك محمد أشرف روقا، عن الفريق بنهاية الموسم، لاسيما وأن ينفذ أفكار خططية وتكتيكية في مركز على أكمل وجه.

وكان محمد أشرف روقا من ضمن قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف نادي الزمالك بنهاية الموسم، ولكن في ظل تقديم اللاعب مستويات جيدة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، جعلت المدير الفني الكولومبي التمسك به ضمن التشكيلة الأساسية للفريق. 

أزمات الزمالك 

يعاني فريق نادي الزمالك من أزمات مالية إدارية طاحنة، بسبب الحجز على أرصد النادي ، وأزمة مستحقات سبورتنج لشبونة التى من الممكن تكون سبب في وقف القيد إذا لم تسدد الغرامة المالية لصالح النادي البرتغالي التى تقدر 1.5 مليوم دولار، بالإضافة لعزل رئيس النادي.  

والجدير بالذكر ان المدير الفني الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، لم يحصل على راتبه لمدة شهرين كما ذكر المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول.   

 جماهير النادي الأهلي منقسمة حول صفقة إمام عاشور 

وفي سياق مختلف أحدثت صفقة إمام عاشور، جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض لتلك الصفقة، إضافة لـ احتلال الصدمة  أوجه جمهورالزمالك، بعد الإعلان عن الصفقة.

ويرجع السبب لـ الضجة المعمولة على صفقة إمام، أن الأخير لعب لـ نادي الزمالك، وأكد قبل الاحتراف أنه لن يعود إلا للعب في بيته “ نادي الزمالك”، لذا بعد عدوله عن هذا القرار، حلت الصدمة على وجوه الجميع.

تصريحات رضا عبد العال بشأن انتقال إمام عاشور للأهلي 

أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، أن انتقال إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عملية احتراف بحتة.

وقال رضا عبد العال في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «من حق النادي الأهلي التعاقد مع إمام عاشور، عاشور لاعب مهم ويمتلك إمكانيات فنية كبيرة، وسيعوض رحيل حمدي فتحي عن المارد الأحمر بشكل كبير».

 

تابع موقع تحيا مصر علي