عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي ربيعة: جماهير الأهلي كلمة السر فى الفوز بالدوري

رامي ربيعة
رامي ربيعة

أكد رامي ربيعة، مدافع فريق الأهلي، أن الفوز بالدوري بسبب مساندة جماهير القلعة الحمراء طوال الموسم، بعدما حصد الأهلي بطولة الدوري رقم 43 في تاريخ النادي. 

تصريحات رامي ربيعة بعد فوز الأهلي ببطولة الدوري 

وقال ربيعة فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "اجتهدت فى الفترة الماضية من أجل المشاركة لأنني ألعب فى نادي كبير ومسألة المشاركة هي فى يد الجهاز الفني للفريق".

وأضاف: "جددت حبا فى النادي الأهلي وكل موسم تخرج اشاعات برحيلي عن المارد الأحمر، ونادي الزمالك كبير مثله مثل القلعة الحمراء وأى لاعب يتمنى الانضمام له".

الأهلي يعرض 30 مليون جنيه في الموسم على جناح الزمالك

وعلم موقع "تحيا مصر"، أن النادي الأهلي عرض على أحمد سيد زيزو مبلغ مالي كبير يتخطي 30 مليون جنيه في الموسم الواحد، لاسيما وأن زيزو يمتلك قدرات فنية رائعة، والنادي الأهلي يسعى بقوة لضم اللاعب خلال الفترة القادمة، بعد إنهاء صفقة أمام عاشور.

والجدير بالذكر، أن أحمد سيد زيزو لديه بعض العروض الخليجية، واللاعب يدرس خلال المرحلة القادمة هذه العروض، بعد مشاركة فريق نادي الزمالك في البطولة العربية، التى ستقام على ملاعب المملكة العربية السعودية يوم 28 من الشهر الجاري.      

و يلتقي نادي الزمالك  بنظيره فريق الاتحاد المنستيري التونسى والمقررة لها السادسة مساء الجمعة 28 يوليو على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف فى السعودية ضمن منافسات كأس الملك سالمان للأندية الأبطال.

شبانة: التخلي عن محمد الشناوي سيكون خطأ فادح لإدارة الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن التخلي عن محمد الشناوي سيكون خطأ فادح لإدارة النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه لا يوجد نادٍ كبير بدون حارس مميز.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "من الصعب التخلي مطلقا عن الشناوي بعدما تجدد الحديث عن امكانية انتقاله لنادي النصر السعودي".

وأضاف: "الشناوي من أصحاب الخبرات، رغم تواجد 3 حراس آخرين داخل النادي الأهلي".

وواصل: "محمد الشناوي حارس كبير، والفريق مقبل على مشاركات عديدة في دوري السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية بخلاف البطولات الآخرى".

وأكمل: "هناك عرض سعودي بالفعل، ولكن الشناوي حارس كبير ولا أوافق مطلقا على فكرة رحيله خلال الفترة المقبلة".

تابع موقع تحيا مصر علي