عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش همشي إلا لما أقتل وأدبح.. أسرة عطية العربي تكشف تفاصيل مقتل ابنهم بالدقهلية | فيديو

أسرة المجني عليه
أسرة المجني عليه

كشفت أسرة شاب قتل على يد زوج أخته بمحافظة الدقهلية التفاصيل الكاملة في الواقعة، حيث تحدثت أسرة المجني عليه، عطيه محمد محمد العربي من قبل زوج أخته، في مدينة نبروه بمحافظة الدقهلية.

تفاصيل مصرع شاب في الدقهلية

وكشفت الأسرة لـ تحيا مصر أن سبب قتل الجاني مجدي إبراهيم هلال، للمجني عليه أن زوجة الجاني كانت غاضبة عند أخيها"المجني عليه" وعندما ذهب زوجها لإحضارها، حدثت مشادة بين الزوج وأخو الزوجة نتج على إثرها مقتل أخو الزوجة بعد تسديد زوجها عدة طعنات متفرقة له في الجسم.

وكشفت والدة المجني عليه السيدة نشأة، تفاصيل ما قبل جريمة القتل قائلة:"قبل الحادثة، جاء زوج ابنتي مرتين يهدد ويتوعد بالقتل وقال مش همشي من هنا غير لما أقتل وأذبح، وجري ورايا في الشارع وأنا هربت منه"، مضيفة إلى أن ابنها ضحية الدقهلية وهو الإبن الوحيد لـ7 أخوات أصغرهم زوجة الجاني، لم يتدخل من قبل في مشاكل أخواته الأسرية, موضحة:"جاء زوج ابنتي ولم أكن موجودة أنا وابنتي في المنزل لأنني كنت أحرر محضر بسبب تعرضه ل، وقام بطعن إبني بعدة طعانات في الشارع دون أن ينتبه إبني لأنه لم يكن يعرف أنه سيخونه".

والدة ضحية الدقهلية: كان مطرود عريان وإبني لحقوا

وأضافت الأم المكلومة: "كل أكله كان من عندي، وكسوته من عندي، إبني اللي بيكسيه لما أمه طردته من البيت بسبب تعرضه لاخواته، مشي في الشارع عريان وابني اللي كساه"، و"أنا مناسبه 6 من زوجات بناتي كلهم محترمين، ماعدا ده مجرم ومش محترم، أنا اللي ربيت له عياله وأكله كله من عندي"، و"كنت بعامله بكل احترام وافتح الباب أقوله أتفضل يابني ألاقيه اتفاجئ أنه غارس العصاية اللي فيها حديد في قلبي، وفضلت أصوت، ويقولي أنا جاي أقتتلك أنت وبنتي وبنتي أقفلت باب الأوضة على نفسها قام كسرة عليها"، مشيرة إلى أنه كان يقوم بضرب والدته.

وذكرت أن هناك واقعة يشهد عليها خاله عندما ردت عليه:"لما استنجدت بخالة قالي ده مجرم وقليل الأدب وكان بيضرب أمه، ولما خاله ضايفنا بالشاي قام واخد كوباية الشاي وكسرها واحنا في بيت خاله".

شقيقة المجني عليه في الدقهلية: جوزي ضربني وقتل أخويا

فيما روت زوجة الجاني "أخت المجني عليه" قائلة:"أنا متجوزة الشخص ده من 10 سنين، 10 سنين ضرب وإهانة، ولا يعمل، وبعت دهبي عشان يشتري توكتوك ويشتغل عليه، وبرضوا عاقد ومش بيشتغل ومش بيصرف عليا أنا وعيالي، ولما اشتكيه لأهله بيقولوا ملناش دعوة حلي مشاكلك معاه، وهددني كذا مرة بالقتل وأخهر مرة قالي هدبحك زي بتاع تيرة مادبح مراته".

وعن يوم الواقعة كشفت:"أنا ماكنتش في البيت خالص وأخويا كان قاعد برا في الشارع قدام ابنه اللي بيلعب بالعجلة، قام جوزي جه وسدد له كذا طعنه وهو بيسحب السكين قطع قلبه، والناس قالولي إلحقي جوزك جه قتل أخوكي"، كما روت زوجة المجني عليه تفاصيل اليوم المشئوم قائلة:"أنا مكنتش في البيت كنت في الشغل ولما، وابني اتصل بيا وقالي ألحقي أبويا اتدبح، قلتله إزاي يابني أنا سيباه كويس"، مشيره ألى أنه قلبه كان حاسس إنها أخر أيامه حيث قالت:"فضل يبوس في العيال بطريقة غريبة وقالي خلي بالك من العيال".

ولفتت زوجة المجني عليه، أن المجرم قام بالتهجم عليهم من قبل:"فيه مرة جه زق الباب لقاه مقفول فأنا طلعت في البلكونة قلتله مفيش حد قام حادفني بالطوب وخشبة جات في وشي وسبني بالألفاظ"، وطالبت أم المجي عليه بالإعدام للقاتل الذي حرمها من ابنها.

ومن جانبه أوضح محامي المجني عليه، أن هذه الجريمة هي جريمة قتل عمدا مع سبق الإصرار والترصد، ولا أجد لها وصف أو مبرر، مشيرا إلى أن المجرم كان يعقد النية لإرتكاب هذا الواقعة، حيث كان يحمل السكين وينوي فعلته، وأكد المحامي أنه يثق في نزاهة القضاء وأن المجني عليه عطية سيأخذ حقه، كما أخذت نيره أشرف حقها.

تابع موقع تحيا مصر علي