عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور خاص لـ عبد الباسط حمودة وشارموفرز.. طرح الإعلان الرسمي لفيلم مرعي البريمو

لقطات من إعلان فيلم
لقطات من إعلان فيلم مرعي البريمو

طرح النجم محمد هنيدي الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد مرعي البريمو، الذي من المقرر طرحه في السينمات يوم 2 أغسطس المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الإعلان الرسمي لفيلم مرعي البريمو

وساد على الإعلان الرسمي لفيلم مرعي البريمو حالة من الكوميديا والإثارة، مع مشاركة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، وفرقة شارموفرز، بأغانيهم في الفيلم.

أبطال فيلم مرعي البريمو

ويذكر، أن فيلم مرعي البريمو من بطولة محمد هنيدي إلى جانب النجوم غادة عادل وأحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، وهو فكرة محمد هنيدي، وتأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

محمد هنيدي يشوف الجمهور لـ مرعي البريمو

وفي نفس السياق، حرص الفنان محمد هنيدي على تشويق الجمهور لـ عمله السينمائي الجديد والذي أتى بعنوان “مرعي البريمو”، مشيرا إلى أنه لاحظ عدم إعجاب عدد من الجمهور بـ أعماله خلال الفترة الماضية.

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أنا عارف أن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بقوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد.

محمد هنيدي: راجعين أنا وسعيد حامد تاني ليكم

كما حرص الفنان محمد هنيدي على توجيه الشكر إلى المخرج سعيد حامد وذلك بعد تعاونهم سويًا في فيلم مرعي البريمو الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، كما كشف عن الأعمال التي قدموها سويًا.

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: طبعا الفيلم من إخراج الكبير أوي الاستاذ سعيد حامد ..بنرجع تاني أنا وهو بعد ١٨ سنة.

وتابع: عملنا أنا وسعيد صعيدي في الجامعة الامريكية وفوازير أبيض وأسود ومسرحية الأبندا .. وهمام في امستردام وجائنا البيان التالي وصاحب صاحبه ويانا ياخالتي.. ودلوقتي راجعين ليكم تاني .. فحبيت انزله البوست ده مخصوص.

تابع موقع تحيا مصر علي