عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة بعد حصول زوجها على الجائزة الفضية في A Design Award: فخورة بيك وسعيدة بنجاحاتك

درة وزوجها
درة وزوجها

حرصت الفنانة درة على تهنئة زوجها المهندس هاني سعد، بعد حصوله على الجائزة الفضية في مسابقة A Design Award، وذلك عن مشروعه جاردن 8 بالقاهرة الجديدة، معربة عن فخرها بنجاحاته الساحقة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تهنئة درة لزوجها بعد حصوله على جائزة A Design Award

رسالة درة لزوجها بعد حصوله على جائزة A Design Award

ونشرت درة مجموعة صور لها تجمعها بزوجها هاني سعد، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه: فخورة بمشاركك اللحظات العظيمة دي، وسعيدة بنجاحك، مبروك على الجايزة، والنجاح ده دليل على تعبك وتعلمك من اخطائك.

درة وزوجها
درة وزوجها 

انجاز عالمي جديد لزوج درة

يذكر، أنه حقق المهندس المصري هاني سعد إنجازا عالميا جديدا للهندسة المصرية بعد حصوله على الجائزة الفضية في مسابقة A Design Award ب ميلان.  في ايطاليا عن مشروع جاردن 8 بالقاهرة الجديدة، التجمع الخامس لصالح شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري.

اخر أعمال درة الفنية

من ناحية اخرى، تألقت في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل الأجهر، الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان عمرو سعد وانتمى العمل إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وتدور أحداثه في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة حيث يظهر بطل العمل وهو  عمر سعد بشخصية  "يوسف" ضمن أحداث الأجهر ويجد نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته, تدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

وشارك في المسلسل كل من النجوم ساره سلامة، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى، قصى الأمين.

تابع موقع تحيا مصر علي