عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي علي عن مشاركتها في مرعي البريمو: مبسوطة بالتجربة دي أوي.. ويارب أنتم كمان تتبسطوا

إنجي علي
إنجي علي

أعربت الإعلامية إنجي علي عن سعادتها البالغة بالمشاركة في فيلم مرعي البريمو، الذي من المقرر طرحه في السينمات يوم 2 من شهر أغسطس المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إنجي علي عبر إنستجرام

ونشرت إنجي علي الإعلان الرسمي لفيلم مرعي البريمو، وعلقت عليه قائلة: "خلينا فريش مع مرعي البريمو، مبسوطة أوي بالتجربة دي، ويارب أنتو كمان تتبسطوا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

فريق عمل فيلم مرعي البريمو

ويذكر، أن فيلم مرعي البريمو يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد هنيدي، غادة عادل وأحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، وهو فكرة محمد هنيدي، وتأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

نجاح إنجي علي في مسلسل ليه لأ 3

ومن الجدير بالذكر أن إنجي علي حققت نجاحًا كبيرًا من خلال دورها في مسلسل ليه لأ 3، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام الأخيرة إشادات واسعة بالإعلامية إنجي علي، عقب عرض مشاهدها في الحلقة السادسة والسابعة من المسلسل.

وحرص عدد كبير من الجمهور على إبداء آرائهم في دورها وأدائها التمثيلي، وجاءت بعض الآراء، كالآتي: “الظريف أن إنجي علي مثلت الدور حلو جدًا”.

وكتب متابع آخر: “حابب أقول أني بجد حبيت تمثيل إنجي علي في ليه لأ 3.. تمثيلها حلو أوي وعاملة دور مراة الأب بشكل طبيعي لحد دلوقتي بدون مثالية زايدة أو أفورة في وحشية مراة الأب، تقريبا النموذج ده كان مختفي من الدراما”.

محمد هنيدي وسعيد حامد

وسبق وأن حرص الفنان محمد هنيدي على توجيه الشكر إلى المخرج سعيد حامد وذلك بعد تعاونهم سويًا في فيلم مرعي البريمو الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، كما كشف عن الأعمال التي قدموها سويًا.

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: طبعا الفيلم من إخراج الكبير أوي الاستاذ سعيد حامد ..بنرجع تاني أنا وهو بعد ١٨ سنة.

وتابع: عملنا أنا وسعيد صعيدي في الجامعة الامريكية وفوازير أبيض وأسود ومسرحية الأبندا .. وهمام في امستردام وجائنا البيان التالي وصاحب صاحبه ويانا ياخالتي.. ودلوقتي راجعين ليكم تاني .. فحبيت انزله البوست ده مخصوص.

تابع موقع تحيا مصر علي