عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل تم إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر بشكل نهائي؟

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

حفل ترافيس سكوت في مصر.. تردد وتناقض في التصريحات والاراء جعلت من حفل ترافيس سكوت في مصر محل اهتمام عدد كبير من الجمهور والشعب المصري، وبدأ العديد يتسائل تن آخر تطورات حفل ترافيس سكوت في مصر وحقيقة إلغاءه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة الغاء حفل ترافيس سكوت بشكل نهائي

حقيقة إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

لم يصدر حتى الأن قرار بـ إلغاء  إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر حيث خرج إحدى منظمي الحفل وأشار إلى أن الأنباء المتداولة بشأن عدم إقامة حفل ترافيس سكوت في مصر لا أساس لها من الصحة وأنه لم يصدر بيان رسمي وصريح حتى الأن بإلغاء الحفل.

ولازالت الشركة المنظمة لـ حفل ترافيس سكوت في مصر تستعد لإقامة الحفل في الأهرامات وذلك في يوم 28 من شهر يوليو المقبل، وبدأ التحضير لـ حفل ترافيس سكوت في مصر منذ أكثر من 10 أيام.

جدل حول حفل ترافيس سكوت في مصر

وكان قد بدأ الجدل حول حفل ترافيس سكوت في مصر، بعد إعلان الشركة المنظمة عنه، حيث خرجت فئة كبيرة من الجماهير تتهم مطرب الراب الأمريكي بقيامه بأفعال شيطانية في حفلاته كما أنه يتخذ اتجها الماسونية، ليس هذا فقط بل استعادوا واقعة إحدى حفلاته والتي توفى به العديد من الأشخاص وصل عددهم الـ 11، أما عن الإصابات فوصلت إلى 300 إصابة وذلك بسبب التزاحم الشديد على الحفل، وقيل أيضا بأن موسيقى حفل ترافيس سكوت تنتهي لإحدى الأنواع التي تسيطر على الجهاز العصبي بالمخ.

إقرأ أيضا: درة بعد حصول زوجها على الجائزة الفضية في A Design Award: فخورة بيك وسعيدة بنجاحاتك

موقف نقابة المهن الموسيقية من حفل ترافيس سكوت

وازداد الجدل بعدما أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيان يوضح إلغاء تصريح حفل ترافيس سكوت في مصر وذلك بسبب تنافيه مع عادات وتقاليد الدولة المصرية، لتنقلب السوشيال ميديا رأسا على عقب، حيث رحب الجمهور بهذا القرار بينما خرج عدد كبير من نجوم الفن وهاجموا نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، من بينهم: الإعلامية ياسمين الخطيب، والفنان عمرو سعد، والناقد الفني طارق الشناوي، والإعلامية لميس الحديدي.

تابع موقع تحيا مصر علي