عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاروق فلوكس: أحمد فلوكس كان معموله سحر ودلوقتي بقا كويس ومواظب على الصلاة

فاروق فلوكس
فاروق فلوكس

تحدث الفنان فاروق فلوكس عن نجله أحمد فلوكس، وقال خلال لقائه ببرنامج القاهرة اليوم مع الإعلامية نانسي مجدي المذاع عبر قناة اليوم عن حقيقة تعرض أحمد فلوكس  للسحر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعرض أحمد فلوكس للسحر

فاروق فلوكس: ابني اتعرض للسحر ولكن معرفش من مين 

وقال فاروق فلوكس خلال لقائه: "هو رِكِز دلوقتي وعايش مع زوجته أم ابنه ومبيفكرش في حاجة تانية و ده اللي استقر عليه الأمر وأنا سعيد بيه كده".

وعند سؤاله عن أحد الأعمال السحرية لنجله الفنان أحمد فلوكس من إحدى زوجاته السابقة قال: " قد يكون .. أنا معرفش، إنتي بتسأليني عن حاجة أنا معرفهاش .. يعني هو مثلا عرف فلانة الفلانية عملتله سحر أنا هعرف منين أنا حتى كأب عادي هعرف منين".

وأضاف: " أنا عرفت ده بعدين وهو الحمدلله تخلص منها ومن الحاجت اللي كان بيشعر بيها وابتدى يفوق دلوقتي وأهم حاجة عندي إنه بيصلي الوقت بوقته وبيقري القرآن بتفسيره".

فاروق فلوكس يهاجم محمد رمضان: لو هشحت مش هقدم دور البلطجي

وهاجم فاروق فلوكس الفنان محمد رمضان، مشيرا إلى أنه لا يمكن أن يؤدي دور البلطجي الذي قدمه محمد رمضان في عدد من الأعمال، حتى لو كلفه الأمر باللجوء للشحاتة - على حد تعبيره-.

وجاء تعليق فاروق فلوكس على رمضان، بعدما صرح الأخير منذ فترة عن رفضه تقديم دور صبي الراقصة الذي قدمه فلوكس مهما كان الثمن، وهو ما أثار جدلًا واسعًا.

أخر أعمال فاروق فلوكس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان فاروق فلوكس مسلسل "الأب الروحي" الذ تم عرضه على شاشات التلفزيون يوم 15 من شهر يناير سنة 2017، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب وتتابع أحداث المسلسل حول علاقة الأب بأفراد العائلة، وكذلك علاقته بالعصابات.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، كان أبرزهم: محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد فلوكس، أحمد عبد العزيز، ميرهان حسين، عايدة رياض، محمد عادل، حسني شتا، محمد عز، كارولين عزمي، باهر النويهي، عمر الشناوي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، ومحمد جلال، ومن إخراج بيتر ميمي.

تابع موقع تحيا مصر علي